طريقة ربط تلفزيون سامسونج في الواي فاي الانترنت

كيفية ربط تلفزيون سامسونج في الواي فاي الانترنت

في هذه التدوينة سوف نشرح لكم كيفية توصيل تلفزيون سامسونج الذكي بالإنترنت عن طريق شبكة Wi-Fi  والسبب انه عندما يكون تلفزيونك الذكي متصلًا بالإنترنت لاسلكيًا فهذا يمكنك استخدامه للوصول إلى ميزات الإنترنت فقط ، بما في ذلك التطبيقات المثبتة على التلفاز.


ولان شبكات الوايرلس او الواي فاي تعتبر افضل من الشبكات السلكية التي تعتبر عائق بالمنزل بسبب كثرة الاسلاك والتوصيلات وغيرها تجد الكثير من المستخدمين يفضلون استخدام شبكات wi-fi كبديل افضل من الشبكات السلكية . وبسبب ان هذه الانظمة اصبحت جديدة فتجد كثير من الناس تبحث عن طريقة توصيل تلفزيون سامسونج في الواي فاي من اجل استخدام الانترنت والاستمتاع بتقنية التلفاز بشكل افضل .


اولا قم بتشغيل تلفزيون سامسونج الذكي عن طريق الضغط على زر التشغيل في الريموت كنترول جهاز التحكم عن بعد أو على التلفزيون نفسه.

هناك العديد من انواع أجهزة تلفزيون Samsung الذكية. هذا الشرح خاص باحدث الاصدارات ولكنه يغطي معظم الاجهزة المصنعة خلال السنوات القلبلة الماضية  ، ولكن قد يحتوي التلفزيون الخاص بك على خيارات قائمة مختلفة عما تراه هنا. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الخيارات في هذه الطريقة ، فقم بتنزيل دليل الطراز الخاص بك من https://www.samsung.com/us/support/downloads





اضغط على زر القائمة أو الصفحة الرئيسية أو زر SmartHub على جهاز الريموت كنترول لو  التحكم عن بُعد. سوف يأخذك إلى القائمة الرئيسية.


من خيار الاعدادات او setting اذهب الى خيار عام general 


اختر من الخيارات الموجود امامك خيار الشبكات Network
ثم اختر خيار open network setting وهو خيار فتح اعدادات الشبكات 


واختر الان خيار الواي فاي wireless لاننا نرغب بربط الشاشة بشكلة الواي فاي لاسلكيا 

بعدها تظهر لك شاشة تختار منها اسم شبكة الوايرلس التي تستخدمها  ، تضغط على اسم الشبكة المطلوبة ثم بعدها تكتب الباسورد الخاص بالواي فاي.