حمل افضل 4 تطبيقات مدفوعة مجانا من متجر بلاي الان

 عادة ما يتم طرح بعض التطبيقات المدفوعة مجانا في متجر بلاي هذه التخفيضات تستمر لمدة يوم او ايام حيب مطوري البرامج وبعدها يعود سعر التطبيقات لوضعه السابق، لذلك يمكنك الان تحميل بعض التطبيقات المدفوعة مجانا من متجر بلاي خلال هذه الفترة

التطبيق الاول : Keep Screen Awake‏

مكنك الآن العمل على هاتفك وقراءة مقالات الويب والقيام بأي أشياء أخرى دون إيقاف تشغيل الشاشة في أكثر الأوقات غير الملائمة. يمكنك التبديل بسهولة للبقاء مباشرة من الشاشة الرئيسية أو لوحة الإعدادات السريعة بنقرة واحدة!

تطبيق  Keep Screen Awake‏

تطبيق مفيد للغاية وسهل الاستخدام يسمح لك بالتبديل السريع لإعدادات مهلة شاشة الهاتف ، وتعيينه على التشغيل دائمًا أو العودة إلى اختياره قبل مهلة العرض.

رابط التطبيق هنا


التطبيق الثاني اسمه : Alpha Backup Pro‏‏ 

تطبيق Alpha Backup Pro‏‏

هو تطبيق - إدارة جميع تطبيقاتك في مكان واحد منظم. ويعتبر افضل تطبيق Back up, يمكن عمل نسخة للتطبيقات من خلاله أو رفع أو إرسال التطبيقات

رابط التطبيق هنا

التطبيق الثالث :QR / Barcode Scanner PRO


يعد QR / Barcode Scanner PRO أحد أفضل التطبيقات في سوق Google play وهو ضروري لكل جهاز يعمل بنظام أندرويد.لمسح أي رمز ببساطة فتح التطبيق ومواءمة الرمز. سوف يتعرف QR Code & Barcode Scanner تلقائيًا على أي QR Code أو Barcode. عند مسح الرمز ، إذا كان يحتوي على نص ، فسترى ذلك على الفور أو إذا كان عنوان URL ، يمكنك تصفح الموقع عن طريق الضغط على زر الاستعراض.

رابط التطبيق هنا


التطبيق الرابع اسمه : Pixel Nougat - Icon Pack‏

 خصص هاتفك أندرويد بأسلوب هاتف Google Pixel


رابط التطبيق هنا

ملاحظة: تعود اسعار التطبيقات لوضعها السابق بعد العرض مباشرة