طريقة تسجيل الالعاب على شاشة XBox فيديو بدقة عالية على فلاش usb

 شرح طريقة تصوير شاشة الاكس بوكس فيديو بدقة عالية .

مما لا شك فيه ان امر تصوير شاشة XBOx امر مهم ومفيد وخاصة للجيمينج وهمم الاشخاص الذين يحبون نشر فيديوهات مخصصة عن الالعاب في الاكسبوكس على اليوتيوب .

وبالتالي فانه يتيح لنا جهاز Xbox One من شركة Microsoft التقاط لقطة شاشة لاي لعبة أو حتى تسجيل آخر ثلاثين ثانية من من اب لعبة كملف فيديو بحيث يمكنك مشاهدته على المساحة التخزينية الداخلية في الاكسبوكس . ويمكنك أيضًا استخدام تطبيق Game DVR للحصول على خيارات تسجيل أكثر دقة. يتم حفظ جميع مقاطع الفيديو بدقة 720 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. وايضا بدقة FHD .

شرح طريقة تصوير شاشة الاكس بوكس فيديو بدقة عالية .

لكن تبقى هناك مشكلة واحدة وهي التي تؤرق المستخدمين وهي انه لا يمكنك نسخ لقطات الشاشة أو مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها مباشرةً الى وحدة التخزين الداخلية في جهاز XBox  لذلك هنا سوف نستخدم وحدة تخزين خارجية وهي فلاش USB.وبعدها يمكنك نقلها الى اي جهاز اخر سواء كان جهاز كمبيوتر او هاتف ذكي .

نود الاشارة هنا بانه يوجد طريقة ثانية لتصوير او تسجيل شاشة الاكس بوكس فيديو وهي رفعها على السحابة الخاصة في شركة المايكروسوفت وبعدها تحميل تطبيق XBOX من متجر قوقل بلاي ويعدها تسجيل الدخول في التطبيق بنفس الايميل والباسود الذي تم استخدامه على الاكسبوكس وبعدها يمكنك تحميله على هاتف وعمل بعض التعديلات علىه