تركيب واضافة الريكفري المطور لجميع جوالات الاندرويد philz touch

 تركيب واضافة الريكفري المطور لجميع جوالات الاندرويد philz touch
كيفية تثبيت الريكفري المطور philz touch على جميع جوالات الاندرويد بشكل بسيط وسهل . ومن اجل تثبيت الريكفري على جوالك يجب ان تتعرف في البداية على معنى الريكفري وما هي فوائد تركيب الريكفري على جوالك وما هو الهدف منه .
اولا الريكفري المطور يستخدم عادة لتركيب الرومات المطبوخة او الرومات المعدلة على الجوال (وهي نظام اندرويد معدل وغير رسمي ) وهذا من باب حب تجربة انظمة جديدة غير الانظمة الرسمية التي تطرح مع الجوال . كما ان تركيب الريكفري المطور يسمح لك بعمل تعديلات وعمل نسخة احتياطية لملفات الجهاز ومن ثم استرجاعها عند حدوث مشاكل لجوالك وبالتالي لن تخسر الملفات اي كان نوعها عن رغبتك بالعودة الى النظام السابق ولكن بشرط وجود نسخة احتياطية تم عملها مسبقا عن طريق الريكفري المطور .

كما يمكنك الريكفري المطور من عمل فورمات بالشكل الصحيح والسهل والذي بدوره يسمح لك بتركيب رومات مطبوخة بشكل اسرع وبشكل امن وبالتالي التمتع بتجربة ما يطرح من جديد الرومات المعدلة والتي يطلق عليها رومات مطبوخة
والان ناتي الى كيفية تركيب الريكفري المطور حسب نوع جهاز وكيفية تثبيته على الجوال بالطرق السليمة . ولتجنب حدوث مشاكل يرجى متابعة الفيديو التالي كامل هنا وتطبيقه.
كما ننوه هنا بانك اذا اردت تطبيق هذا الشرح فانك تقوم به على مسؤوليتك الخاصة بالشكل الكامل ولا نتحمل اي مشكلة تحدث لجوالك نتيجة تطبيق الشرح بشكل خاطىء او استخدام ريكفري غير ملائم لجوالك
الروابط المستخدمة داخل الشرح والتطبيقات هي
ولتحميل برنامج الاودينOdin3 v3.09  هنا
وهذه الصفحة الرسمية التي تحتوى على جميع تطبيقات الريكفري المطور philz touch  هنا وهذا رابط اخر من هنا