حل مشكلة مساحة التخزين في تلفزيون سامسونج اوشكت ذاكرة TV على الامتلاء

زيادة مساحة التخزين في تلفزيون سامسونج

يتعرض تلفزيون سامسونج الى مشكلة "اوشكت ذاكرة TV على الامتلاء" وهي مشككلة تعني ان مساحة التخزين على جهاز التلفزيون غير كافية لتثبيت التطبيق او اللعبة على TV . لذلك يظن البعض أنه من الأفضل عمل إعادة ضبط مصنع للتلفزيون والبدء من جديد عند حدوث اي مشكلة في تلفزيون سامسونج .فاذا كنت قد تعرضت الى احدى مشاكل مساحة التخزين على تلفاز سامسونج او مشكلة بالملفات المؤقتة فلا تقلق لان لدينا الحل لهذه المشاكل بدون عمل اعادة ضبط مصنع للتلفزيون .

زيادة مساحة التخزين في تلفزيون سامسونج وحل مشكلة مساحة التخزين غير كافية

 لا يعتبر القيام بعمل إعادة ضبط مصنع لتلفزيون سامسونج او اي تلفاز ذكي اخر أمرا ضروري ، والسبب ان جهاز تلفاز سامسونج يحتوي على ميزة  تسمي تطبيق حماية الجهاز وهي ميزة خاصة في تشخيص المشاكل الموجودة على التلفزيون .
تعلم ايضا طرق تخطي الرمز السري PIN في تلفزيون سامسونج اعادة تعيين الرمز السري

ما هي ميزة تطبيق حماية الجهاز على تلفزيون سامسونج 

يعتبر تطبيق اعادة حماية الجهاز Device Care احدى برامج تشخيص المشكلات التي توفرها تلفزيونات سامسونج على اجهزتها ، حيث يعرض حالة تشغيل التلفزيون في دقائق معدودة . حيث يقوم التطبيق بتشخيص الحالة وعرض قائمة بجميع المشاكل التي تعرض لها التلفزيون بالاضافة الى الحالة الراهنة للتلفزيون . حيث عندما تقوم بتشغيل خيار Device Care يقدم التطبيق ملخص بحالة تشغيل التلفزيون على مرحلتين . بالاضافة الى طرق حل المشاكل بشكل تلقائي من قبل النظام . وبذلك لا يوجد هناك داعي لاستخدام اعادة ضبط المصنع للتلفزيون .

وظيفة تطبيق حماية الجهاز في تلفزيون سامسونج 

احدى اهم الوظائف التي يقوم بها تطبيق حماية الجهاز في تلفزيون سامسونج  هي التالي :
  • التحقق من مساحة التخزين على تلفزيون سامسونج 
  • تنظبيف مساحة التخزين في samsung tv
  • تشخيص المشكلات على تلفزيون سامسونج بنفسك أو طلب الدعم الفني.
  • حذف الذاكرة المخزنة مؤقتًا من اجل توفير المزيد من مساحة التخزين 
  • اغلاق تطبيقات الخلفية غير المستخدمة لتحرير الذاكرة 
  • تفريغ ذاكر التلفزيون العشوائية "الرام".

طريقة الدخول الى تطبيق حماية الجهاز في تلفزيون سامسونج لزيادة مساحة التخزين 

عن طريق الدخول الى تطبيق حماية الجهاز في تلفزيون سامسونج وهو ما يسمى بتطبيق Device Care يتم عن طريق خيار الدعم الموجود داخل عدادات التلفزيون . ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي الذي نشرح فيه كيفية نفعيل هذه الميزة لزيادة مساحة تخزين تلفزيون سامسونج .