كيفية قفل المحادثات على الواتساب بسهولة

كيف يمكنني قفل محادثة الواتس اب

أنتم جميعًا تدردشون على WhatsApp ولكن لوحظ عدة مرات أنك تتحدث مع شخص ما على تطبيق WhatsApp الخاص بك وهو قريب جدًا ولا تقوم حتى بحذف محادثته. ولكن هناك اشخاص تتخوف من ذلك ولا تريد لأي شخص آخر قراءة أو مشاهدة هذه الدردشة. لذلك ، إذا كان لديك نفس المشكلة فانت اذا في المكان الصحيح ، فسنخبرك اليوم بهذه الحيلة في هذه المقالة ، حيث يمكنك من خلاله قفل أي عدد من الدردشات على تطبيق الواتسابي الخاص بك وعمل قفل لدردشة الواتس اب .لكي لا يتمكن احد سواك من فتح الدردشة.

كيفية قفل المحادثات على الواتساب بسهولة

طريقة قفل محادثات الواتساب

الآن أيها الاخوة ، إذا كان لديك أيضًا نفس السؤال مثل 'طريقة قفل محادثات الواتساب ' أو 'كيف يمكنني قفل محادثة الواتس اب ' فستحصل على الإجابة. إذا كنت تريد أن تفعل الشيء نفسه ، فيمكنك قفل بعض الدردشة الشخصية على تطبيق WhatsApp الخاص بك ، لذلك عليك تنزيل تطبيق صغير يجعل عملك سهلاً. يمكنك تنزيل هذا التطبيق بسهولة شديدة بالنقر فوق زر التنزيل الموضح أدناه. بعد تنزيل التطبيق ، اتبع الخطوات الموضحة أدناه لمعرفة العملية التي يجب عليك اتباعها.

خطوات قفل المحادثات على الواتساب WhatsApp


1- أولاً قم بتنزيل تطبيق Chat Locker على الهاتف.

2- افتحه التطبيق بعد إعطاء جميع الأذونات.

3- الآن هنا عليك إنشاء كلمة مرور.

4- انقر الآن على زر Plus الموضح أدناه هنا.

5- بعد ذلك ، أضف الدردشة التي تريد قفلها هنا.

6- الآن سيتم تثبيت قفل على دردشة WhatsApp الخاصة بك.

7- الآن عندما تريد فتح تلك الدردشة ، عليك كتابة كلمة المرور أولاً.

وبهذه الطريقة يمكنك قفل دردشة WhatsApp الخاصة بك.
اليك ايضا افضل 3 تطبيقات لتحميل حالات الواتساب بطريقة سهلة
الخلاصة 
لقد أخبرناك اليوم في هذه المقالة  كيف يمكنك قفل دردشة WhatsApp الخاصة بك أو اضافة قفل على اي محادثة على الواتساب حتى لا يتمكن أي شخص آخر غيرك من فتح تلك الدردشة. لذلك إذا كنت تريد أن تفعل الشيء نفسه ، فانتقل إلى تنزيل هذا التطبيق واتبع العملية المذكورة اعلاه .