افضل 3 تطبيقات لتحميل حالات الواتساب بطريقة سهلة

اقوى ثلاث تطبيقات لتنزيل حالات الواتساب

تعتبر حالات WhatsApp احدى الطرق اللطيفة التي يستخدمها االخرون للتعبير عن مشاعرهم او التعبير عن ايامهم وسعادتهم وحتى حزنهم على الواتساب ـ حيث باتت حالات الواتساب هي الطريقة مميزة لمشاركة ما تقوم او تفكر به مع اصدقائك عن طريق جهات الاتصال المتوفرة على هاتفك سواء كان اندرويد او ايفون .

افضل 3 تطبيقات لتحميل حالات الواتساب بطريقة سهلة

يمكن لجميع المستخدمين نشر ما يريدون على حالاتت WhatsApp ،حيث يمكنك اضافة حالة باستخدام نصوص متحركة أو صور أو فيديو هات وحتى استخدلم صور متحركة التي يطلق عليها GIF ، ويتم عرض الحالات على الواتساب لمدة يوم كامل لاتاحة الفرصة لاصدقائك لمشاهدة هذه الحالة .

وبالتالي قد تشاهد احدى الحالات على تطبيق الواتساب لاصدقائك ، وقد تعجب فعليا باحدى هذه الحالات وترغب بتنزيلها والاحتفاظ بها على هاتفك الذكي ، لذلك سوف اقترح عليك ثلاث تطبيقات مهمة جدا ومتخصصة في هذا المجال :

تطبيقات رائعة لتحميل حالات الواتساب


1- تطبيق Status Saver Whatsapp‏
تطبيق متخصص في تنزيل حالات الواتساب ، فبعد قيامك بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك ، افتح التطبيق ، وسوف تشاهد مباشرة حالات الواتساب التي قمت بمشاهدتها مسبقا على تطبيق الواتساب من قبل .وسوف تشاهد زو خاص بتحميل او تنزيل هذه الحالات على هاتفك الذكي سواء كانت هذه الحالة عبارة عن صورة او فيديو او حتى نص متحرك .
تطبيقات رائعة لتحميل حالات الواتساب

2- تطبيق Status Downloader
هذا التطبيق متوفر على متجر بلاي ، وعيبه الوحيد الاعلانات المزعجة بداخله ولكنه تطبيق مجاني ، يتيح لك هذا التطبيق امكانية تنزيل صور وملفات صور GIF وحتى مقاطع الفيديو من حالات الواتساب .التطبيق يسمح لك بتنزيل الحالة عن طريق عمل مشاركة للحالة إلى برنامج حفظ القصص لأصدقائك ومحرري حالة WA

تحميل الفيديوهات من حالات الواتساب

3- تطبيق Status Saver
يعتبر من التطبيقات البسيطة والتي تتمتع بسهولة الاستخدام . وطريقة عمل هذا التطبيق تشبه الى حد كبير طريقة عمل التطبيق الذي تم شرحه بالاعلى . كمثال بعد قيامك بتحميل وتثبيت التطبيق ، قم بفتحه على هاتفك الذكي . ويمكنك عندها الاطلاع على حالات الواتساب المنشورة على تطبيق الواستاب .طبعا هنا سوف تظهر لك حالات الواتساب التي قمت بمشاهدتها على تطبيق الواتساب . وبعد تستطيع حفظ حالة الواساب التي تريدها على هاتفك الاندرويد .