كيفية حذف سجل الدردشة في Instagram

كيفية حذف سجل دردشة انستقرام

طريقة حذف سجل الدردشة في Instagram: جميعنا يستخدم تطبيق Instagram وويتحدث مع الاصدقاء والاقارب . ولكن هل سبق لك وعرفت كيفية حذف محفوظات الدردشة في instagram؟ إذا كانت إجابتك لا ، فأنت اليوم في المكان الصحيح ، ولذلك سنخبرك اليوم طريقة حذف سجل دردشة Instagram أو 'سجل دردشة Instagram في هذه المقالة . غقد تحتاج في اي وقت القيام بحذف سجل الدردشة على انستقرام لاي سبب كان ، و ربما لأن لا توجد مثل هذه الميزة في Instagram حتى الآن.

كيفية حذف سجل دردشة انستقرام

الآن يجب أن تفكر في كيف يمكن أن يتم حذف الدردشة من كلا الجانبين. إذا كنت تفكر أيضًا في الأمر نفسه ، فسنخبرك بحيلة مماثلة في هذا المنشور ، والتي ستحذف تلقائيًا محفوظات الدردشة على Instagram. 
الان تعلم كيفية حل مشكلة تسجيل دخول الى Instagram

كيفية حذف سجل دردشة Instagram

الآن أيها الأصدقاء ، إذا كان لديك أيضًا نفس السؤال مثل كيفية حذف 'سجل دردشة Instagram ' أو 'كيفية حذف سجل دردشة instagram' ، الان يمكنك القيام بذلك فقط إذا تعلمت هذه الحيلة الآن وفعلت تمامًا كما نخبرك في هذه المقالة ، فلن تحتاج بعد ذلك إلى حذف محفوظات الدردشة في instagram  بشكل يدوي ، لانه سوف يحدث بشكل تلقائيًا. الآن كيف ستفعل هذا ،تابع معنا هذه المقالة.

كيف تحذف محفوظات الدردشة على Instagram؟

كما يعلم الجميع ، انه في دردشة Instagram يمكن حذف الرسائل التي يتم إرسالها من جانبك بسهولة بالغة ، ولكن الانستقرام لا يوفر خيار حذف الرسائل من جانب الطرف الآخر لحذف هذه الدردشة. الآن هناك خدعة ستكون مفيدة جدًا لك. الحيلة هي أن وضع Vanish قد ظهر الآن في Instagram ، والذي لا يعرف عنه سوى قلة قليلة من الناس. في الواقع ، ستكون هذه الميزة مفيدة جدًا لأولئك الأشخاص الذين يرون طرقًا جديدة لحذف محفوظات دردشة instagram الخاصة بهم. دعنا نعرف الآن كيف ستساعدك هذه الميزة.
تعلم الان كيفية تغيير اللغة في حساب الانستقرام

هل سيتم حذف دردشة Instagram تلقائيًا باستخدام هذا الوضع؟

إذا قمت بتحديث Instagram الخاص بك ، فستحصل على إعداد Vanish Mode في Instagram الخاص بك. هذا الإعداد متاح في جميع الدردشات الخاصة بك ، ولكن لتشغيله ، يجب عليك استخدام طريقتين :
الطريقة الاولى أن تنقر على الزر i الموجود على الجانب الأيمن أعلى تلك الدردشة ومن هناك اضبط وضع Vanish Mode. قم بتشغيله يمكنك أيضًا إيقاف تشغيله بالذهاب إلى هناك.

الطريقة الثانية هي تلك الدردشة التي تريد تشغيل وضع فانيش عليها ، اسحب تلك الدردشة من أسفل إلى أعلى ، بمجرد أن تذهب للتمرير ، تظهر دائرة في المنتصف ، عند إكمالها يحدث ذلك وبعد مرور بعض الوقت تختفي يفتح الوضع في الدردشة الخاصة بك. دعنا نخبرك الآن بعملها.
تعلم الان كيفية الربح من انستقرام 2023 - ثلاث استراتيجيات
بمجرد أن تفتح وضع فانيش في الدردشة الخاصة بك ، وبعد ذلك مهما كانت الدردشة التي تقوم بها مع هذا الصديق ، بمجرد إغلاق Instagram الخاص بك وإزالته من التطبيق الأخير ، عندها فقط سيتم حذف كل تلك الدردشات. هذه ميزة جيدة جدًا لخصوصيتك ويمكنك استخدامها.