تحويل راوتر TP link يستقبل وايرلس ويبث وايرلس لتقوية اشارة الواي فاي wifi

جعل رواتر tp link يستقبل وايرلس من راوتر اخر ويبث وايرلس لتقوية اشارة الويفي wifi

تحويل رواتر TP link ليستقبل وايرلس ويبث وايرلس لتقوية اشارة الواي فاي wifi . اذا كانت لديك اشارة الواي فاي ضعيفة بالمنزل فانت بحاجة الى تقويتها لاستخدام الانترنت بدون مشاكل، وهنا يمكنك استخدام راوتر TP link وجعله يستقبل اشارة الوي فاي منم راوتر اخر واعادة بثها مرة ثانية ، والهدف هنا هو زيادة مدى اشارة الويفي حول المنزل .

ما هو راوتر TP link 

يعتبر راوتر تيبي لينك TP link من اكثر الراوترات المستخدمة لدى اغلب المستخدمين ، والسبب انه يتمتع بشعبية واسعة لدى العديد وذلك لانه يحتوي على مجموعة كبيرة من الاعدادات داخل الراوتر التي تتيح للمستخدمين مجموعة من الخصائص مثل تحويل الراوتر الى اكسس بوينت او جعله راوتر وكذلك امكانية تحويله الى  rounter Repeater وهي ميزة ممتازة .

تحويل رواتر TP link ليستقبل وايرلس ويبث وايرلس لتقوية اشارة الواي فاي wifi

كيفية تحويل راوتر TP link الى Repeater لزيادة قوة الاشارة 

ان وظيفة rounter Repeater في راوتر TP link هي استقبال اشارة الوايرلس من اي راوتر واعادة بثها مرة ثانية بنفس اسم الشبكة على الراوتر الذي ارسل الاشارة، اي لنك تقوم في توصيل الراوتر tp link مع راوتر اخر  , وبالتالي فانك تقوم بهذه العملية من اجل زيادة مدى شبكة الوايرلس داخل المنزل او المكتب للحصول على تغطية شاملة لمسافات كبيرة وبعيدة. والجميل الذي توفره هذه الميزة هو التخص من كثرة الاسلاك في المنزل والتي تسبب الفوضى الكبيرة والعارمة والتي تعطي منظر سيء فوضوي وليس بجميل


ما هو مكرر الإشارة Repeater ؟

ما هو مكرر الإشارة Repeater ؟

مكرر الإشارة اللاسلكية Repeater أو “الربيتر” هو جهاز يستخدم لتوسيع نطاق بث اشارة الاجهزة اللاسلكية والهدف منها هو زيادة تغطية الشبكة اللاسلكية لاكبر مساحة ممكنة ، وهذا يحدث عن طريق إعادة بث إشارة الأجهزة اللاسلكية التي يتلقاها الجهاز مرو ثانية ، لذلك يسمى مكرر الإشارة ، الربيتر له عدة أسماء متعارف عليها لدي المستخدمين منها: المقوي، أو موسع البث أو wireless range extender، booster, expander ، ويرجع الاختلاف في التسمية إلى مزودي الأجهزة غالباً.

اقرا ايضا كيفية تحديث راوتر تيبي لينك Tp-Link مهما كان نوعه
كما ان التقاط اشارة الوايرلس واعادة بثها سوف تزيد من قوة الاشارة وبالتالي انت لست بحاجة الى عمل شبكة جديدة باسم جديد او حتى باسورد جديد لان الراوترين سوف يقوما ببث نفس اسم الشبكة وبنفس الباسورد .
واخيرا اتركك مع الشرح الكامل لطريقة تحويل راوتر التي بي لينك الى Repeater من اجل استقبال شارة الويرلس واعادة بتثها من  جديد لتحصل على تغطية شاملة للمكان الذي تتواجد فيه