موعد حصول Galaxy S22 على تحديث Android 13 و One UI 5.0

موعد حصول Galaxy S22 على تحديث Android 13 بواجهة One UI 5.0

أطلقت شركة Samsung في اعلانها الخاص داخل مؤتمر المطورين في 12 أكتوبر اعلان تحدثت فيه عن تحديث اندوريد 13 مع واجهة سامسونج الخاصة One UI 5.0 ، الاخبار السابقة المتداولة تحدتث عن بدء ارسال تحديث اندرويد 13 الى هواتف سامسونج في سلسلة Galaxy S22 في شهر أكتوبر من عام 2022 ، وستم ارسال التحديث بشكل تدريجي الى باقي المشتركين .


موعد حصول Galaxy S22 على تحديث Android 13 بواجهة One UI 5.0

تاريخ إصدار تحديث Android 13 المستقر لهاتف Galaxy S22 

من المتوقع ان تبدأ شركة سامسونج بارسال تحديثات نظام الاندرويد 13 الجديد الى هواتف سلسلة Galaxy S22 ، وستكون هذه السلسلة اول هواتف سامسونج التي سوف تحصل على تحديث اندرويد 13 مع واجهة  One UI 5.0 الجديدة . وسوف تبدأ باقي الهواتف في استقبال التحديثات الجديدة قبل نهاية عام 2022 ، حسب نا ذكرت شركة Samsung ، لا يوجد جدول زمني محدد يلزم شركة سامسونج بارسال التحديثات ، ولكن بمجرد أن تبدأ شركة سامسونج بالقيام بارسال تحديثات جديدة فانها سوف تاخذ وقت حتى تصل لجميع المشتركين ، كما ان وصل التحديثات يختلف من بلد الى اخر .

موعد وصول تحديث Android 13 لهاتف Galaxy S22 

وحول الموعد النهائي لوصول تحديثات Android 13  فانه قد يحتاج بعض مالكي هاتف Galaxy S22 إلى الانتظار حتى شهر نوفمبر  او ديسمبر من اجل الحصول على تحديث Android 13 و One UI 5.0  ، وهذا كل يعتمد على الانتهاء من الاصدار البرنامج التجريبي لنظام الاندرويد  .

موعد طرح الإصدار النهائي المستقر لمظام اندرويد 13

موعد طرح الإصدار النهائي المستقر لمظام اندرويد 13

عندما نتحدث عن البرنامج التجريبي لنظام الاندرويد الذي أصدرته شركة Samsung ،حيث انها قامت باصدار أربعة نسخ تجريبية تعتمد على واجهة One UI 5.0 لسلسلة  هواتف Galaxy S22 حتى هذه اللحظة ،كما تردنا اخبار من بعض المواقع المختصة بانه قد يكون هناك إصدار تجريبي خامس اخر قبل موعد طرح الإصدار النهائي المستقر لمظام اندرويد 13 .

نتوقع حاليا أن يحصل هاتف سامسونج Galaxy S21 وهاتف سامسونج Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 على Android 13 مع واجهة تشغيل  One UI 5.0 قبل بداية عام 2023. 
ووصلتنا اخيار تفيد بان هاتف Galaxy A53 سوف يحصل على تحديث اندرويد 13 قبل العام المقبل ،وبالفعل وصل التحديث الى هاتف  Galaxy A53 في بعض الدول الاوروبية في شهر 10 ،وينتظر باقي المستخدمين في العالم وصول هذا التحديث بشغف كبير .
واذا اردت معرفة موعد وصول التحديث الى جميع الهواتف يمكنك قراءة قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل علي أندرويد 13 وموعد وصولها
وهذه طريقة تحديث نظام الاندرويد الى اصدار احدث طريقة تحديث نظام الأندرويد الى آخر إصدار