ميزة حصرية في iPhone 15 Pro Max تعرف عليها

iPhone 15 Pro Max يحتوي على ميزة حصرية تعرف عليها

تستعد الان شركة ابل Apple للإطلاق هاتفها الرسمي التابع لسلسلة هاواتف iPhone 14 في شهر سبتمبر القادم ، ومن المتوقع أن يبدأ تصنيع هذا الهاتف الفخم قريبا جدا . ولكن هناك خبر سار ومثير للاهتمام ، حيث من المتوقع ان تقوم شركة Apple باضافة بعض التغييرات على سلسلة هواتف iPhone 14 .

ميزة حصرية في iPhone 15 Pro Max


سوف يحتوي هاتف iPhone 14 وهاتف iPhone 14 Max على معالج من نوع A15 Bionic الجديد ، بينما سيتم سيحتوي هاتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max علىمعالج امتطور واحدث وهو معالج A16 Bionic. 

شاهد ايضا طريقة معرفة هاتف الايفون الجديد او مجدد او مستعمل

ميزة جديدة فقط في iPhone 15 Pro Max

يعد اصرار شركة ابل لعدة سنوات ماضية على استخدام الكاميرا التقليدية ، ها هي الان تعد المستخدمين بانها سوف تجلب كاميرا بيريسكوب إلى هواتفها الجديدة ، ومن المتوقع ان هذه الميزة ستكون حصرية فقط لهاتف iPhone 15 Pro Max والذي سوف يكون سعره مرتفع جدا على الهواتف السابقة .وهذا يعني ان الهواتف الاخرى لن تستفيد من هذه الميزة و إمكانيات التكبير لهذه الكاميرا، وبالتالي فان هاتف iPhone 15 Pro Max هو الوحيد الذي يأتي بكاميرا بيريسكوب فقط .وسوف يكون هذا هو أول ايفون على الإطلاق ياتي مزود بكاميرا المنظار من شركة ابل .

اقرا ايضا كيفية تحديث الايفون الى iOS 15 | تحميل وتثبيت iOS 15 بطريقة سهلة

أما بالنسبة لهاتف iPhone 15 Pro ، فسوف ياتي مع كاميرا “تليفوتوغرافي”.وفقًا للشركة ، ستوفر كاميرا periscope تقريبًا 6 مرات ، وهو ضعف التكبير في هاتف iPhone 13 Pro Max ، وستأتي بمستشعر 12 ميجابكسل 1/3 مع تثبيت كاميرا مستشعر التحول.الجدير بالذكر أن حجم الجهاز قد يكون أيضًا سبب منحه هذه الميزة الحصرية،حيث إنه غير متوفر في هواتف أندرويد صغيرة الحجم.