موقع يحتوي على جميع ريموتات السيارات بسعر رخيص

ان كنت تبحث عن ريموت كنترول لسيارتك بدل الريموت التالف ؟ إذا سئمت من مفتاح السيارة التقليدي فيمكنك الان شراء اي ريموت كنترول للسيارة من الشركة المصنعة مباشرة ، حيث انك سوف تحص على ريموت كنترول جديد و اصلي من الشركة وبسعر رخيص جدا .
جميع انواع ريموتات السيارات

هل تبحث عن ريموت كنترول لسيارتك 

يمتلك معظم الأشخاص ريموت كنترول للسيارة وهو جهاز تحكم عن بعد ، يسمح لهم بالدخول الى سيارتهم بسرعة وسهولة مطلقة بدون استخدام المفتاح . تعمل اجهزة الريموت كنترول على فتح أبواب السيارة ، وفتح الصندوق الخلفي للسيار =ة بشكل الي واوتوماتيكي . كما انه ريموت كنترول السيارة يوفر ميزة الانذار والتي بدورها تصدر صوت عالي اشبه بصوت سيارة الشرطة بشكل متكرر ليعلم صاحب السيارة ان هناك امر طارىء . او انه هناك من يحاول فتح ابواب السيارة بالقوة وبطريقة غير قانونية 
لكن اجهزة ريمةت كنترول السيارة مثل اي جهاز يتعرض للكسر او التلف مع كثرة الاستخدام ومع مرور الوقت . ولذلك قد تحتاج في يوم ما الى القيام باستبدال ريموت السيارة القديم بريموت جديد اخر. 

متى عليك استبدال ريموت السيارة القديم بريموت جديد

كما ذكرنا سابقا بان اغلب اجهزة الريموتات تعمل لفترات طويلة، ولكن بالنهاية لها عمر تشغيل افتراضي  .بالاضافة الى ان الريموت قد يتعرض للكسر او الى تعطل احد ازرار الريموت وعندا لن تتمكن من استخدام الازرار التالفة والتي لا تعمل .او فد تفقد ريموت سيارتك بسبب ضياعه . وبالتالي عليك شراء ريموت جديد .ولتجنب كسر الريموت كنترول ننصح دائما في شراء عطاء من الجلد من اجل الحفاط على الريموت كنترول من الكسر والتشققات عند السقوط  وبالتالي المحافظة عليه اطول فترة ممكنة .
شاهد ايضا
موقع يحتوي على جميع ريموتات السيارات بسعر رخيص

افضل موقع يوفر ريموتات لجميع السيارات بسعر رخبص.

في حال انك فقدت ريموت كنترول سيارتك بامكانك شراء ريموت جديد . لكن قبل القيام باختيار الريموت لسيارتك عليك التأكد من نةغ الريممةت الذي تود شراءه . بلاضافة الى نوع السيارة وهل فعلا يعمل الريموت كنترول على نوع سيارتك ام لا . بامكانك الدخول الى موقع  carandtruckremotes واختيار الريموت كنترول الماسب لسيارتك  .

مميزات ريموت كنترول السيارة وعمله 

  • يعتبر نفس أجهزة التحكم عن بُعد الخاصة بمصنع OEM مثل الموزع المحلي لديك 
  • أسعار منخفضة جدا. 
  • مجموعة مختارة من مفاتيح لاسلكية وأجهزة إنذار المصنع لجميع طرازات السيارات تقريبًا
  •  أجهزة التحكم عن بعد الأصلية والمفاتيح الذكية
  • الدخول للسيارة عن بعد
  • تشغيل السيارة من الريموت كنترول
  • اجهزة انذار
  • فتح صندوق السيارة الخلفية 
  • اغلاق وفتح الابواب