مراقبة المنزل عن بعد بواسطة هاتفك الاندرويد

كيف يمكن مراقبة المنزل عن طريق الجوال؟

حول هاتفك الى كاميرا حماية لمراقبة منزلك اثناء غيابك ، اذا كان لديك هاتفك اندرويد او ايفون قديم فمن الممكن استغلال هذا الهاتف باشياء مفيدة بدلا من بيعه بثمن رخيص اوتخزينه داخل الدرج بالمنزل ، لكن المهم فقط ان يكون الهاتف يعمل وغير معطل .

مراقبة المنزل عن بعد بواسطة هاتفك الاندرويد

تحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة عن بعد

ان اهم الطرق للاستفادة الصحيحة من الهاتف القديم هو تحويله إلى كاميرا مراقبة منزلية. وهذا يوفر عليك تكلفة تركيب كاميرات مراقبة لمنزلك لمشاهدته اثناء غيابك ، استخدام الهاتف القديم يفي بالغرض من حيث العمل ، ولا ننكر ان كاميرات المراقبة المنزلية تعتبر افضل واكثر فعالية من تحويل الهاتف الى كاميرا مراقبة.  ان اعداد الهاتف ليعمل ككاميرا مراقبة ليس صعب ولا يحتاج الى كثير من الاعدادات . ففقط تحتاج الى بعض الاعدادات البسيطة .

تطبيق يجعل كاميرا الهاتف كاميرا مراقبة

كثيرة هي التطبيقات التي تمنحك ميزة تحويل الموبايل الى كاميرا مراقبة منزلية ، لكننا سوف نستعرض معكم افضل تطبيقات الاندرويد المهتمة بذلك ، فقط انت فكر في الأمر، فقط نحتاج الى هاتف به كاميرا واتصال بالانترنت . بالاضفة الى مقدرة هذه الهواتف لكي تعمل لساعات طويلة،لا تفكر كثيرا بالامر ، حماية منزلك واطفالك اثناء غيابك عن البيت بحاجة الى الاهتمام الكبير ،والسبب ان الأمن المنزلي اصبح منتشرًا في هذه الأيام ، وهذا بدوره يجعل من السهل مراقبة منزلك أثناء السفر او الإجازة وحتى في الليل واثناء النوم .بالاضافة الى انها تعتبر طريقة رائعة لإعادة استخدام التكنولوجيا القديمة من اجل تعزيز سلامتك وسلامة اطفالك داخل المنزل.
تطبيق يجعل كاميرا الهاتف كاميرا مراقبة

مراقبة المنزل عن طريق الموبايل 

تحويل هاتفك القديم الى كاميرا مراقبة عن طريق الانترنت ، يقو تطبيق AtHome Camera بتحويل ملايين الهواتف الى نظام مراقبة بالفيديو ، حيث يمكن للاباء واولياء الامور من مراقب اللأطفال وتصرفاتهم اثناء غيابهم بهدف حمايتهم ،كم يمكن استخدا التطبيق ايضا بمراقبة الحيوانات الأليفة بالمنزل ، وحتى انه يمكنك من متابعة مربية الاطفال المسؤولة عن رعيتهم وما الذي تقوم به اثناء غيابك سواء مع الاطفال او مع كبار السن الذين يحتاجون الى رعاية دائمة .
مراقبة المنزل عن طريق الموبايل

تطبيقات للجوال لمراقبة المنزل عن بعد

عند تحويل هاتفك الى كاميرا مراقبة بعد سوف تتمتع بالميزات التالية 
  • التطبيق يوفر رؤية ليلية مُحسّنة اي انه يمكنك مشاهدة المنزل حتى في ظل ظروف الإضاءة المنخفضة ، وذلك عن طريق بعض الميزات الرائعة داخل التطبيق .فقط عليك بتشغيل وضع "الرؤية الليلية" لكي تحصل على فيديو بدقة غالية و واضحة ومحسّنة.
  • ستحص على انذارات عن مرور اي جسم من امام كاميرا الهاتف . وهكذا يمكنك معرفة ان كان هناك احد يتحرك بالمنطقة التي تحتوي على الهاتف
  • ستم عرض مقاطع الفيديو عن طريق السحابة ،وهذا يعني بانك بامان شديد اثناء استخدام التطبيق حيث يتم تشفير جميع مقاطع الفيديو قبل تحميلها على السحابة ،وهذا يعني انه بامكانك حفظ الفيديوهات على السحابة ومشاهدتها باي وقت تريد .
  • يمكنك تحميل التطبيقات من هنا رابط التطبيق الاول | رابط التطبيق الثاني
كما ان هذه الطريقة سوف تساعدك في الاتصال والتحدث مع الاشخاص بشكل مباشر من خالل الميكروفون المتوفر داخل التطبيق كما يمكنك التطبيق من سماع الاصوات وكل شيء يحدث في المكان الذي تراقبه مع امكانية عمل تسجيل كامل للفيديو على هاتف الاندرويد