حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الآيفون بعد تحديث iOS16 الجديد

 سوف نقدم حل لمشكلة ارتفاع درجة حرارة iPhone بعد تحديث iOS16 ،إذا قمت مؤخرًا بترقية جهاز iPhone الخاص بك إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS ولاحظت أنه يتم تسخينه باستمرار ، فإليك خطوات بسيطة لحل هذه المشكلة!

حل مشكلة ارتفاع حرارة الآيفون بعد تحديث iOS16 الجديد

كيفية حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone بعد تحديث iOS 16

إذا كنت تستخدم هاتفك ولاحظت انه ، ارتفعت درجة حرارة جهاز iPhone بعد التحديث إلى iOS 16 ، فهناك بعض الخطوات الهامة التي يمكنك القيام بها لإصلاح مشكلة ارتفاع درجة حرارة هاتف الايفون : 
  1. عليك التأكد من ان جهاز iPhone الخاص بك في يتواجد في منطقة جيدة التهوية . اذا كنت تستخدم غطاء خلفي للهاتف او كفر ، فعليك أخرج هاتف الايفون من الغطاء وذلك للسماح للحرارة بالخروج بسهولة أكبر.
  2.  حاول إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك. يمكن أن يساعد هذا غالبًا في إصلاح كثير من مشكلات البرامج التي قد تسبب مشكلة ارتفاع درجة الحرارة.
    لإعادة تشغيل جهاز iPhone  اهب الى الإعدادات  > ثم الى عام  > ثم الى إيقاف التشغيل.
  3.  إذا لم تساعدك إعادة تشغيل الجهاز في حل مشكلة ارتفاع درجة خرارة الايفون ، فحاول القيام بعمل إعادة ضبط جهاز iPhone الخاص بك. سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين جميع إعداداتك وبياناتك ، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية لجميع بياناتك وملفاتك والصورقبل القيام بذلك .
     لإعادة تعيين جهاز iPhone الخاص بك
    - اذهب إلى الإعدادات
    -  عام
    - نقل أو إعادة تعيين iPhone
    - إعادة تعيين
    - إعادة تعيين جميع الإعدادات.
  4.  يمكنك محاولة تحديث تطبيقاتك. قد تتسبب التطبيقات القديمة أحيانًا في حدوث مشكلات ، لذا تأكد من تحديث جميع تطبيقاتك. للقيام بعمل تحديث تطبيقات الايفون
    - انتقل إلى متجر التطبيقات
    - ملف التعريف الخاص بك
    - تحديث الكل.
  5. إذا لم يؤد تحديث تطبيقاتك إلى حل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة ، فحاول التحديث إلى أحدث إصدار من iOS. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات -> عام -> تحديث البرنامج. إذا كان هناك إصدار جديد متاح من iOS ، فقم بتحديث هاتفك إليه.
  6.  إذا لم يساعدك تحديث iOS ، فيمكنك محاولة الرجوع من iOS 16 إلى إصدار سابق من iOS. يمكن القيام بذلك من خلال iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ ما عليك سوى توصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وفتح iTunes ، وتحديد خيار "استعادة iPhone".
أخيرًا ، إذا لم ينجح أي من هذه الحلول ، فقد تحتاج إلى الاتصال بشركة Apple للحصول على مزيد من المساعدة. واذا لم يصل تحديث iOS 16 الجديد فاليك اسماء الاجهزة التي ستحصل على تحديث iOS16 الجديد
حل مشكلة ارتفاع حرارة الآيفون بعد تحديث iOS16 الجديد

كيفية منع ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone بعد التحديث إلى iOS 16

من المهم اتخاذ بعض الاحتياطات عند ترقية iPhone إلى إصدار 16 iOS جديد ، حيث كانت هناك تقارير في الماضي عن ارتفاع درجة حرارة الأجهزة أثناء العملية أو بعدها. فيما يلي بعض النصائح للمساعدة في منع ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone الخاص بك أثناء أو بعد تثبيت iOS 16:

كيفية منع ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone بعد التحديث إلى iOS 16

  • لا تستخدم جهازك أثناء التحديث. وعذا يعني تركه متصلاً بدون استخدام التطبيقات أو الألعاب .
  • حاول تجنب ترك جهازك يشحن طوال الليل. بمجرد اكتمال التحديث ، تأكد من فصل جهازك واتركه يبرد قبل إعادة الشحن.
  • إذا واجهت أي تسخين غير طبيعي لجهازك ، فتأكد من إيقاف تشغيله واتصل بدعم Apple للحصول على المساعدة.
  • تجنب استخدام التطبيقات التي تتطلب استخدام المعالج بشكل مفرط او تتطلب طاقة بشكل كبير . عادةً ما تكون التطبيقات مثل الألعاب وبرامج تحرير الفيديو وتطبيقات تصميم الرسوم هي اكثر ما يسبب ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone الخاص بك.
  • إذا كان يجب عليك استخدام أحد هذه التطبيقات ، فحاول إغلاق جميع التطبيقات الأخرى 
  • تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك في بيئة مثالية ، بمعنى ان لا يتوجد تحت الشمس او بمكان درجة الحرارة به مرتفعة جدا.
  • عليك الانتباه الى البطارية. إذا لاحظت أن بطاريتك تنفد بسرعة أكبر من المعتاد بعد التحديث إلى نظام التشغيل iOS 16 ، فقد يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone الخاص بك. حاول تعطيل بعض الميزات ومعرفة ما إذا كان ذلك يساعد في تحسين عمر بطارية الايفون ام لا .
  • عليك القيام بتحديث جميع التطبيقات القديمة على جهاز iPhone الخاص بك. يمكن أن تؤدي التطبيقات القديمة في بعض الأحيان إلى مشكلات التوافق التي يمكن أن تسبب مشكلات ارتفاع درجة الحرارة على اجهوة الايفون والايباد.
إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone ، فيمكنك مراسلتنا على الايميل لمساعدتك