كيف تعرف من قام بحظرك على Instagram

كيف اعرف ان شخص حظرني في الانستقرام

احدى اهم الاسئلة التي تبحث عن الاجابة هي كيفية معرفة من قام بحظري على Instagram او من شاهد ملفي الشخصي على Instagram. كيف تعرف من قام بحظرك على instagram . ان ميزة Other and Blocked التي تم اضافتها مؤخرا في الانستقرام اصابت المستخدمين بجنون حيث ان هذه الميزة الجديدة تدعي بانه يمكنك معرفة الأشخاص الذين قاموا بحظرك على الانستقرام ، ولكن لم تصرح حتى الان شركة الاستقرام عن هذه الميزة رسميا حتى الان .

كيف تعرف من قام بحظرك على Instagram


معرفة من قام بحظرك على الانستقرام

في الحقيقة لا يمكنك معرفة من حظرك على Instagram بشكل مباشر، لأن Instagram لا تقدم هذه المعلومات للمستخدمين.وانها لن تسمح لاي شخاص بمعرفة منقام بحظره وذلك لمعرفة لحماية خصوصية المستخدمين . ومع ذلك، هناك بعض العلامات التي يمكن أن تشير إلى أن شخصًا ما حظرك على Instagram:

1- إذا كان لديك حساب في Instagram ولا يمكنك الوصول إلى ملف الشخص الذي تشكو من حظره، فهذا قد يكون إشارة إلى أنه قام بحظرك.

2- إذا لاحظت أن الشخص الذي تشكو من حظره لا يظهر في نتائج البحث عند البحث عنه في Instagram، فهذا قد يكون إشارة إلى أنه قام بحظرك.

3- إذا لم تتمكن من رؤية منشورات الشخص الذي تشكو من حظره عند البحث عن حسابه على Instagram، فهذا قد يكون إشارة إلى أنه قام بحظرك.

4- إذا كنت تعرف أحد الأصدقاء المشتركين بينك وبين الشخص الذي تشكو من حظره، فحاول الاتصال به واستفسر إذا كان الشخص الآخر قام بحظرك أم لا.

مع ذلك، لا يمكن الجزم بشكل قاطع إذا ما تم حظرك على Instagram أم لا، ما لم تتلقى إشعارًا رسميًا من Instagram بذلك

علامات تدل على ان هذا الشخص قام بحظرك 

كما ذكرنا بالاعلى فان شركة الانستقرام ملزمة بحماية خصوصية المستخدمين ، ولذلك لا تسمح لك Instagram ان تقوم بعمل متابعة لاي شخص قام بحظرك على الانستقرام . لذلك، إذا أستطعت زيارة البروفايل الخاص في الشخص الذي قام بحظرك ، فجرب أن تقوم بعمل متايعة وذلك بالنقر على زر “متابعة" او "Follow” إذا تم حظرك فعلًا، فلن تتمكن من متابعة هذا الشخص مرة ثانية ولن يؤدي الضغط على زر المتابعة إلى حدوث أي شيء .