حول هاتفك الى هاتفين مع حجب فيديوهات وقنوات اليوتيوب للاندرويد Samsung Kids

 حجب قنوات اليوتيوب للاندرويد بضغطة زر لهواتف سامسونج

سامسونج كيدز Samsung Kids هي عبارة عن تطبيق مدمج متوفر على جميع أجهزة Samsung التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد Android 9 والإصدارات الأحدث. يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق شريط الاشعارات القائمة المنسدلة ، كما يمكن تثبيته على الشاشة الرئيسية من اجل سرعة الوصول اليه . وتكمن فائدة سامسونج كيدز بانه يساعد الآباء على وضع حدود معينة على استخدام الاطفال للهاتف او التابلت ، مثل تحديد المدة الزمنية لاستخدام الجهاز ، وتحديد نوع التطبيقات والالعاب التي يمكن ان يستخدمها طفلك على الهاتف ، بالاضافة إلى تحديد جهات الاتصال التي تريدها لكي يستخدمها ابنك عن الضرورة .

حول هاتفك الى هاتفين

سامسونج كيدز Samsung Kids يوفر للاطفال كاميرا خاصة له بحيث يمكنه التقاط الصور بصبغة الطفولة والمرح ، ويتم اضافتة الصور التي التقطها الطقل بشكل تلقائي داخل معرض صور خاص له وحده . اي انه لن يستطيع عرض الصور الموجودة على الهاتف والتي يخشى اللاباء من خطورة اعادة ارسال الصور الى اس شخص اخر بدون علمه .

اهم ميزات سامسونج كيدز Samsung Kids

لتخصيص Samsung Kids ، يمكن لمسؤول تكنولوجيا المعلومات:

  • أضف تطبيقات إلى الشاشة الرئيسية
  • تعيين خلفية الشاشة الرئيسية
  • تعيين خلفية شاشة ترحيب
  • تخصيص أسماء التطبيق والرموز
  • ضع حدًا لوقت اللعب
  • حدد قائمة تطبيقات تسمح للمستخدم بتثبيتها
  • أضف إشارات المتصفح
  • تحديد قائمة المواقع المسموح بها
  • أضف صفحة محتوى إضافية

حجب قنوات اليوتيوب على هاتف الاندرويد للاطفال

سامسونج كيدز Samsung Kids يوفر لك ميزة حجب قنوات اليوتيوب بالكامل او حجب فيديو ، تحديد اي قناة تريد لطفك ان يشاهدها . وهذا يعني ان جميع القنوات بالاساس محظورة على سامسونج كيدز . وعليه تستطيع تحديد قنوات اليوتيوب التي ترغب بان يشاهدها طفلك على هاتف الاندرويد . وذلك عن طريق اضافة رابط اي قناة تريدها . او ان تقوم باضافة روابط لمجموعة من الفديوهات التي تناسب طفلك لكي يشاهدها .

حظر قنوات اليوتيوب والالعاب للاندرويد

ابرز ما يميز سامسونج كيدز انه بيئة امنة جدا للاطفال ، تتحكم بكل شي لطلفك بضغطة زر . يمكنك تحديد الالعاب التي تريد ان يستخدمها طقلك على الهاتف ، ويمكنك ايضا تحميل اي تطبيق تريد او اي لعبة تريد ان يلعبها طفلك ، ولن يتمكن الطفل من تحميل اي تطبيق او لعبة لوحده والسبب هو انه لا يملك اي صلاحية للدخول الى تطبيق متجر قوقل بلاي . وهذا يعني انه لا يستطيع استخدام اي تطبيق حساس على هاتفك مثل تطبيق الواتساب او معرض الصور او حتى تطبيق الهاتف الخاص بجهات الاتصال .

كيفية اعداد سامسونج كيدز Samsung Kids

يمكنك تفعيل سامسونج كيدز على هاتفك الاندرويد بشرط ان يكون متوفر على حهازك ، لانه متوفر على الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد 9 فاحدث .
  1. في شريط التنقل الجانبي ، انقر فوق الملف الشخصي.
  2. في أعلى اليسار ، انقر على إنشاء ملف شخصي.
  3. حدد الهاتف أو الجهاز اللوحي .
  4. حدد ما إذا كنت تريد ملف تعريف إصدار الإعداد أو إصدار ديناميكي.
  5. بعد ذلك ، حدد وضع Samsung Kids كتكوين وانقر فوق NEXT.
  6. قم بتكوين ميزات التخصيص الموضحة سابقًا في قسم ميزات تخصيص Samsung Kids.
  7. يمكنك تكوين ميزات أخرى بخلاف SK مماثلة للتكوين في الوضع العادي.
  8. اختياريًا ، يمكنك تحميل ملف APK مخصص وإضافة تخطيط SK في قسم التطبيقات والأدوات.
  9. بعد تكوين KC في بيئة الانتساب خارج الصندوق (OOBE) للجهاز ، يتم تشغيل بيئة Samsung Kids تلقائيًا ويتم عرض الشاشة لتعيين رمز PIN. بعد تعيين رمز PIN ، يتم تشغيل Samsung Kids. يمكن للوالدين ضبط وقت اللعب أو القيود الأخرى لبيئة Samsung Kids من خلال رمز PIN أو استخدامه للخروج من Samsung Kids.
  10. اختياريًا ، يمكنك تحديد إلغاء التثبيت الذاتي عند إنشاء ملف تعريف بحيث يتم إلغاء تثبيت وكيل KC تلقائيًا بعد اكتمال تكوين ملف التعريف. لمزيد من المعلومات حول هذه الميزة ، راجع قسم Self-Uninstall KC Agent الخاص بإنشاء ملف تعريف الإعداد.
رابط تحميل التطبيق هنا

فيديو يوضح طريقة اعداد سامسونج كيدز Samsung Kids

فيديو يوضح طريقة اعداد