تحويل جوالك الى شاشة لوحية للكتابة والرسم على الكمبيوتر عن طريق usb

حول هاتفك الى شاشة لوحية للكتابة والرسم على الكمبيوتر

هل فكرت يوما في استخدام برامج الكمبيوتر على هاتفك ؟، هل ترغب في الكتلبة بخط يدك على على شاشة الكمبيوتر ؟ ، هل تريد الرسم بخط يدك على برامج الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز ؟ . اذا كنت تبحث عن طريقة "تحويل هاتفك الى شاشة للكتابة ورالرسم باليد على الكمبيوتر" فانك الان بالمكان الصحيح ، سنخبر اليوم بهذا المنشور كيفية استخدام هاتف الذكي في عملية الكتابة او الرسم وحتى التتلوين من خلال شاشة جوالك على الكمبيوتر مباشرة . فقط تابع معنا هذه المقالة للنهاية .

استخدام شاشة هاتف في الرسم والكتابة على الكمبيوتر

كيفية استخدام شاشة هاتف في الرسم والكتابة على الكمبيوتر

ان برنامج SuperDisplay يعمل تمام على جعل شاشة هاتف مثل الشاشة الخارجية او شاشة ثانوية لجهاز الكمبيوتر ، بمعنى ان شاشة الهاتف سوف تصبح عبارة عن شاشة موسعة لشاشة الPC ، فهذه التقنية نفسها كما لو قمت بتوصيل شاشة فعلية بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقوم Windows بتعيين شاشات العرض الخارجية في وضع 'التمديد' افتراضيًا ، مما يعني أن أجهزة سطح المكتب بين جهازك وشاشة العرض الرئيسية مختلفة. يمكنك سحب نوافذ التطبيق عبر الشاشتين ، أو إذا كنت ترغب في رؤية نفس التطبيق على كلتا الشاشتين في نفس الوقت ، يمكنك ضبط العرض الافتراضي في وضع 'مكرر'.

فكرة برنامج SuperDisplay انه يحول هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android إلى شاشة USB عالية الأداء مع دعم الضغط لنظام التشغيل Windows 10.

خطوات تحويل هاتفك الى شاشة للكتابة والرسم على الكمبيوتر

  • قم بتنزيل SuperDisplay من Google Play. اضغط هنا
  •  قم بتنزيل برنامج تشغيل Windows من موقعه الرسمي ، اضغط هنا
  • عليك تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر .
  • قم بتشغيل برنامج SuperDisplay  على الكمبيوتر .
  • افتح تطبيق البرنامج على هاتف .
  • قم بتوصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر USB أو Wi-Fi.

جعل شاشة هاتفك شاشة ثانية لجهاز الكمبيوتر

SuperDisplay يحول جهاز Android الخاص بك إلى شاشة USB محمولة لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10. قم بتكرار شاشتك أو توسيعها ببساطة عن طريق توصيل هاتفك أو جهازك اللوحي.
واليك اهم الميزات 
  1. تم تصميم SuperDisplay  لاعطاء سرعة عالية جدا في الشاشة ،حيث انه يعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية للحصول على تجربة الرسم والانعكاس الأمثل.
  2. حساسية الضغط العالية ، حول جهاز Android الخاص بك إلى جهاز لوحي للرسومات واستخدم تطبيقات مثل Adobe Photoshop من خلاله.
  3.  البرنامج يدعم الأقلام الحساسة للضغط مثل Samsung S Pen مما يجعلها مثالية للفنون الرقمية والأعمال الإبداعية الأخرى.

تحويل هاتفك الى شاشة ثانية لجهاز الكمبيوتر

تدعم تقنية SuperDisplay معظم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بإصدار 64 بت في Windows 10 . إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار أقدم من Windows 10 ، فيمكنك تحديثه من الإعدادات - التحديث والأمان. نظرًا لقيود نموذج برنامج تشغيل شاشة Windows ، للاسف نظامي التشغيل Windows 7 و Windows 8 غير مدعومين في البرنامج . يرجى التأكد من اتوافق نظام تشغيل ويندوز مع البرنامج