سعر ومواصفات Poco F4 long term

مواصفات هاتف Poco F4 long term

مرة أخرى ، حقق هاتف Poco F3 نجاحًا كبيرًا ، وربما كان النجاح الأكبر منذ Poco F1 . على الرغم من عدم تقارب سعر هذا الهاتف ، إلا أنه لا يزال سعره جيدًا للغاية بالنسبة للهاتف الجديد القادم، وكانت المواصفات في كما يعتقد الجميع .  الآن وقد تم طرح هاتف Poco F4 في السوق ، نشعر أنه يمكننا الحصول على لمحة أكثر دقة عن ذلك.

مواصفات هاتف Poco F4 long term

تصميم هاتف Poco F4 long term

جاء هاتف Poco F4  من الأمام. تقريبًا بشاشة كاملة مع ثقب صغير في منتصف الشاشة بالاعلى للكاميرا الامامية ، ويحتوي على حواف صغيرة من ثلاثة جوانب ،  لقد رأينا هذه الصيغة كثيرًا في كثير من الهواتف  .الأمر الأكثر إزعاجًا هو الحلقة الفضية حول كاميرا السيلفي ، والتي لا تخدم أي غرض سوى لفت الانتباه إلىيها باستمرار.

 كان من المفترض أن يكون الهدف الكامل من الفتحات الصغيرة للثقب هو جعل الكاميرا 'تختفي'  وهذه الفكرة برمتها تم إبطالها تمامًا بواسطة هذا الخاتم الفضي . للاسف يعتبر امر محير ، ولكن بالتأكيد هذا شيء يمكنك التعود عليه بسرعة كبيرة.

ياتي الهاتف مصنوع من اطار بلاستيكي ، والهدف هو لخفض تكاليف الانتاج ، كما أنه مسطح جدًا لأن كل صانع هاتف ذكي صيني يحتاج إلى نسخ تصميمات Apple لأي سبب كان. على عكس الهواتف الاخرى  ، ليس لدينا حقًا رأي قوي بشأن الأجهزة ذات الإطارات المسطحة ، فنحن نجدها جيدة ، وليست مثيرة بشكل خاص ، ولكنها ليست مزعجة أيضًا. سيظهر الهيكل البلاستيكي في كيف أن الإطار ليس باردًا مثل الإطار المعدني ، وإذا تأخرت عن ذلك ، فمن المحتمل أن تبحث في مكان آخر.
مواصفات شاشة هاتف Poco F4 long term

مواصفات شاشة هاتف Poco F4 long term

شاشة Poco F4 مسطحة ، حيث تم إطلاقها في عصر لم يحصل فيه الحراس المتوسطون على شاشات منحنية ، لأسباب واضحة تتعلق بخفض التكاليف. على الرغم من أن مجموعة الشرائح الخاصة به لا تسمح لنا بتسمية هذا بالقاتل الرائد ، إلا أن هذه الشرائح تأتي بشكل عام بشاشات مسطحة. والدقة هي نفسها 1080 بكسل + ، والتي ما زلنا نراهن على أنه لا يمكن لأي شخص عاقل ، في الحياة الواقعية ، بدون تكبير ، التفريق عن 1440 بكسل +. بمعنى آخر ، لا نعتقد أن الحل سيكون مشكلة بالنسبة لك إذا ذهبت مع هذا الهاتف.

يمكننا أن نقول شيئًا مشابهًا للسطوع ، حيث أن هذه اللوحة لها مستوى أقصى مثير للإعجاب مكون من أربعة أرقام وفقًا لاختباراتنا ، وهو أمر لا نراه كثيرًا عند نقطة السعر هذه. لوضعها في منظورها الصحيح ، إنها أكثر سطوعًا بنسبة 40٪ من شاشة Poco F3 في اختباراتنا ، وهذه واحدة من تلك الترقيات الجديرة بالثناء والتي يصعب اكتشافها إذا نظرت إلى أوراق المواصفات فقط.

نظام التشغيل هافت Poco F4 long term

إن أفضل ما تتوقعه من Poco فيما يتعلق بالتحديثات ، هو حقيقة أننا لا نستطيع تذكر متى تلقينا آخر تحديث. لقد أمضينا عدة أسابيع مع هذا الجهاز ،ولم يصل اي تحديث ، بالتاكيد التحديثات قليلة ومتباعدة. لذلك إذا كنت مهتمًا بتلقي تصحيحات الأمان الشهرية على أساس شهري فعليًا ، فهذا بالتأكيد ليس الهاتف المناسب لك - ولا يجوز لنا إضافة أي Poco أو Redmi أو Xiaomi.

يركز Poco و Redmi بشكل خاص على محاولة إعطائك أقصى درجات الاثارة على الهاتف من حيث المواصفات، وهذا للأسف يأتي بأثر سلبي يتمثل في إهمال جانب تحديث نظام التشغيل ، مقارنة ببعض المنافسين - على سبيل المثال ، Samsung. يتم تحديد أجهزة Poco و Redmi بشكل أفضل عند سعر مرتفع ، كما أنها عادة ما تكون أكثر سلاسة من أجهزة Samsung التي تتنافس معها بشكل مباشر .

كاميرا هاتف Poco F4 long term

جودة صورة الكاميرا
لأول مرة في سلسلة F ، يوجد OIS على الكاميرا الرئيسية ، ونعم هذا مهم بما يكفي لضمان تصوير جيد . من الواضح أنه أمر جيد لاستخدام الكاميرا ، ونحن نفترض أن إضافة Samsung لـ OIS إلى بعض هواتفها المتوسطة ربما أقنع Poco بالقيام بنفس الشيء. 


سعر هاتف Poco F4 long term

1- سعر الهاتف 128GB 6GB RAM في موقع امازون هو 390 دولار امريكي
2- سهر الهاتف بذاكرة 256GB 8GB RAM في موقع امازون هو 396 دولار امريكي