واتساب تضيف ميزة ثورية للمستخدمين تعرف عليها

ميزة واتساب ثورية قادمة للايفون والاندرويد

تشير بعض الاخبار عن تطبيق واتس اب الصادرة من موقع WABetaInfo ، بان هناك تحديثات جديدة سيتم اضافتها على نسخة واتساب الإصدار التجريبي ،حيث ان واتساب هو تطبيق تابع لشركة ميتا Meta ، افادت التقارير بان هناك ميزة جديدة يتم عمل اختبار لها من قبل المطورين وهي ميزة وضع صورة داخل صورة وهو ما يسمى بميزة PiP الخاص في مكالمات الفيديو ، وبالنسبة لمستخدمي الايفون لنظام iOS. ستسمح هذه الميزة لهم بالاستمرار في مكالمة فيديو اثناء استخدام تطبيقات اخرى .

ميزة واتساب ثورية قادمة للايفون والاندرويد

ومن المعروف بان واتساب تسمح حاليا للمستخدمين من استخدام مكالمات الفيديو اثناء استخدام تطبيقات اخرى ولكنها لا تسمح باستخدام الكاميرا اثناء القيامبذلك ،هذا يعني ان المستخدمين  مما لا يستطيعون استخدام الفيديو اذا قاموا بالذهاب الى استخدام تطبيق اخر اثناء استخدام مكالمات في يديو على واتساب .

هذه الميزة سوف تتاح الى عدد كبير من مستخدمي الاصدار التجريبي في WhatsApp ،وذلك من اجل اختبار هذه الميزة ، وبالتالي سوف تتم اضافة هذه الميزة الى الميزات الاخرى التي تم اضافتها الى واتساب خلال الفترة السابقة ، مثل ميزة الانضمام إلى مكالمات جماعية باستخدام باستخدام رابط  مكالمة ،وميزة إضافة ما يقارب اكثر من 32 مستخدم في مكالمة فيديو واحدة  بنفس الوقت ،بالاضافة الى ميزة كتم صوت الرسالة المرسلة لمشارك في مكالمة فيديو .


هذه الميزة ما ما زالت حاليا تحت الاختباراي انها تخضع لمرحلة تجريبية مءقتة لاختبارها ،ومن المتوقع طرح هذه المسزة واتاحتها للمستخمين في بداية العام المقبل .حيث سيتم طرح لمستخدمي هواتف الاندرويد وهواتف الايفون .