افضل تطبيق يحول صورك الى صور كرتونية 3D للاندرويد وايفون

 هل ترغب في تحويل صورك الى رسومات كرتونية 3D للاندرويد وايفون ، عندم تشاهد مسلسلات الرسوم المتحركة على التلفزيون، فانك غالبًا ما تفكر كيف سيبدو مظهرك كرسوم متحركة ؟ وكذلك قد يخطر في بالك سؤال وهو ماذا سيقول الناس عني عندما أنشر صورًا كرتونية لنفسي؟ هل يحب الناس الرسوم المتحركة كصورة في الملف الشخصي؟  هل يمكنني إنشاء ابتسامة على وجه اي شخص  اريده في الصور الكرتونية أو الصور الرمزية ؟ وتاتي الاجابة عادة بنعم ، حيث يمكنك فعل ذلك بحطوات بسيطة و بدون استخدام أي تعديل يدوي ، كل ما عليك فعله هو الحصول على أفضل صورة لوجهك ومن ثم ادخالها على تطبيق رسوم متحركة وتحويل وجهك وجسمك بالكامل والخلفية إلى رسم كاريكاتوري. ويمكنك صورالأفاتار كصور شخصية أيضًا .

تطبيق يحول صورك الى صور كرتونية 3D للاندرويد وايفون

تطبيق لتحويل الصور الى رسومات 3D للاندرويد والايفون

تعتبر ميزة تحويل الصور الى رسومات ثلاثية الابعاد هو امر رائع يحتاجه عشاق الصور وخاصة المؤثرين الذيت سمتلكون قنوات على اليوتيوب وTiktok وسناب شات وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث يمكن تحويل اي صور الى صور 3D بكل بساطه ويسر على اي هاتف اندرويد او ايفون ، وهذا كله يعود الى ميزة الذكاء الاصطناعي الذي تم تزويده الى هذه التطبيقات .

تطبيق Voilá يعتبر تطبيق مجاني معني في معالجة صور الاندرويد و لـ iOS و حيث يقو بالتقاط صورة لوجهك وباستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التي تعتبر سحر بمعنى الكلمة ،يقوم التطبيق بتحول صورتك إلى شيء يشبه شخصية كرتونية من نوع 3D بشكل احترافي  .
يحتوي التطبيق على أربعة أوضاع لعمل صور3D:

  • وضعية الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد مثلDisney
  • وضعية الرسم على الطراز العصور القديمة
  • وضعبة الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد 2D
  • وضعية الرسوم الكاريكاتورية كالتي تشاهدها في الصحف العالمية
تحويل الصورة إلى رسم كرتوني

الى حد كبير وعلى عكس التطبيقات المشابهة التي لا تحتوي على العديد من ميزات أو أدوات التحرير المتقدمة والتي تعتبر عبارة عن تطبيقات تحتوي على فلاتر ،لكن هذا التطبيق يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أشكال مختلفة – على سبيل المثال ، يمكنك الاختيار بين خيارات القرن الخامس عشر أو الثامن عشر أو العشرين – ولكن لا يمكنك تعديل ميزات مثل الفم أو الشعر ، أو تحرير الصور الأساسية مثل اللون أو التباين.

تحويل الصور الشخصية الى صور كرتونية

التطبيق يوفر ميزة اختيار الصور المخزنة في هاتفك الاندرويد او الايفون والتي تم التقاطها مسبقا وتحويلها الى صور كرتونية ، ويمكنك ايضا التقاط صور جديدة عن طريق كاميرا هاتفك . ويوفر التطبيق ميزة سوف تحبها بشكل كبير وهي البحث عن صور المشاهير على الانترنت ، لذا إذا أردت يومًا ما أن ترى كيف سيبدو تومي ويزو كأميرة ديزني ، فهذه فرصتك الآن. حيث أصبحت Voilá ذات شعبية كبيرة في الأسابيع القليلة الماضية فقط ؛ وفقًا لبيانات من شركة Sensor Tower لتحليلات التطبيقات ، فقد قفزت من ما يقرب من 300000 عملية تثبيت عبر متجر تطبيقات iOS ومتجر Google Play على مستوى العالم في أبريل إلى ما يقرب من 8 ملايين في يونيو بالفعل.

تطبيق تحويل الصور الى رسم كرتوني


ميزات تطبيق تحويل الصور الى رسم كرتوني

  1.  الحصول على صورةٍ مرسومةٍ تشبه الصور التي تم رسمها في العصور القديمة يتقنية جديدة
  2. - يمكنك تحويل صورك الشخصية الى صور ثلاثية الأبعاد والتي تشبه مسلسلات الرسوم المتحركة.
  3. - احصل على صورةٍ مرسومةٍ لك بنمط  Baby Cartoon.
  4. - االحصول على صور كاريكاتوية رائعة ومثيرة لاستخدمها كصور رمزية او شخصية

تحميل نسخة الاندرويد الايفون