تطبيق لزيادة الرام لجميع الهواتف القديمة بدون تعب

زيادة الرامات على هواتف الاندرويد القديمة 

كيف يمكنني زيادة الرام او ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بهاتفي: اخواني ، هل تبحثون على الإنترنت عن 'كيف يمكنني زيادة الرام لهاتفي' ولم تحصل على نتيجة مرضية واتعبك الامر  ، اعتقد انك جربت كل شيء ولكن لا تزال RAM ذاكرة الوصول العشوائي بهاتفك غير موجودة. ولا تزيد ، إذا أنت اليوم في المكان المناسب ، وسنقدم لك اليوم الإجابة على هذا السؤال بالتفصيل في هذا المقال . لذلك اذا قرأت هذا الموضوع بالكامل ، فاننا نعدك بانك حقا ستعرف كيف يمكنك زيادة ذاكرة الوصول العشوائي لأي هاتف يعمل بنظام Android. لذلك إذا كنت ترغب في زيادة ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف ، فتابع معنا الان .

زيادة الرامات على هواتف الاندرويد القديمة

كيفية زيادة رامات الهواتف القديمة التي تعمل بنظام الاندرويد

الآن أيها الأصدقاء ، إذا كنت تريد أيضًا معرفة 'طريقة زيادة رام الهاتف ' أو 'كيفية زيادة ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف' ، فعند القيام بذلك عليك تنزيل تطبيق في هاتفك ، وهو ما يمكنك القيام به بسهولة بالغة بالنقر فوق رابط التحميل اسفل المقالة .

تعلم ايضا كيفية زيادة الرام في هواتف سامسونج بدون برامج لتسريع الجوال والالعاب

كل ما عليك فعله الان هو تنزيل هذا التطبيق لأنه لا يمكنك زيادة كمية الرام RAM على الهاتف لانها عبارة عن قطعة مادية داخل الهاتف ، على الرغم من أنه الآن في بعض الهواتف الجديدة ، تمنح الشركة خيار إضافة بعض ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية ، ولكن كثير من الهاتف القديمة لا يوجد لديها ذلك الخيار ، وهذا هو التطبيق الذي سوف يمكنك من زيادة الرام على الهواتف القديمة باستخدام هذا التطبيق. ولكن تذكر أن هذا التطبيق لا يزيد من الرامات على الهاتف ، ولكنه يحول مشاحة التخزين الداخلية في هاتفك إلى ذاكرة الوصول العشوائي ، مما يزيد من ذاكرة الرامات RAM على الهاتفك .
تعلم ايضا كيفية تفعيل ميزة RAM Plus للاندرويد على هواتف Android بسهولة

كيفية زيادة الرامات لجميع هواتف الاندرويد القديمة .

للقيام بذلك ، اتبع الخطوات الواردة أدناه.

1- أولاً وقبل كل شيء قم بتنزيل هذا التطبيق وتثبيته.

2- افتحه الآن بعد إعطاء جميع الأذونات.

3- الآن اكتب الرقم الذي تريد زيادة ذاكرة الوصول العشوائي بهاتفك.

4- ضع في اعتبارك شيئًا واحدًا ، وهو زيادة ذاكرة الوصول العشوائي فقط عن طريق القيام بـ 512 ، 512.

5- على الرغم من أنه يمكنك إنشاء ما تريد ، ولكن إذا فعلت أكثر من ذلك ، فقد تواجه مشكلة.

6- اكتب الرقم وانقر على إنشاء.

7- الآن تظهر رسالة منبثقة أمامك ، سنوافق عليها.

الآن يمكنك أن ترى أن ذاكرة الوصول العشوائي لهاتفك قد زادت.


الخلاصة
 قبل استخدام هذه الخدعة ، علينا ان نخبرك بان هذا التطبيق قد تم تحديثه الآن. ولذلك قد تتعرض الى بعض المشاكل . يرجى إخبار أنه في وقت سابق كان هذا التطبيق يعمل مجانًا ، ولكن مع زيادة استخدامه ، أصبح الآن مبطنًا .
رابط التطبيق اضغط هنا