أرخص هاتف 5G فى العالم تراه بحياتك بمواصفات لا تصدق Lava Blaze 5G

مواصفات هاتف Lava Blaze 5G

 كشفت شركة Lava الصينية النقاب عن أحدث هواتفها الذكية للمنافسة بقوة كأرخص هاتف 5G في العالم من خلال إطلاق هاتف Lava Blaze 5G الذي طال انتظاره ، والذي تم الإعلان عنه خلال مؤتمر India Mobile Congress الذي عقد مؤخرًا في الهند. تم إطلاق الهاتف في الهند منتصف الشهر ، ويأتي الهاتف بمواصفات في فئة الميزانية ، لكنه ينافس بقوة ضمن فئته ، بسعر يبدأ من 125 دولارًا ، وهو أسرع هاتف يدعم اتصالات 5G في العالم. 

مواصفات هاتف Lava Blaze 5G

مواصفات وسعر هاتف Lava Blaze 5G

بالنسبة للمواصفات الداخلية للهاتف ، يأتي هاتف Lava Blaze 5G مزودًا بشريحة من شركة MediaTek الصينية بإصدار MediaTek MT6833 Dimensity 700 مع تقنية 7 نانومتر ثماني النواة ودعم اتصالات 5G مع 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت. من التخزين.التخزين الداخلي. من نوع eMMC 5.1 مع دعم بطاقات ذاكرة microSD الخارجية بشكل منفصل ، بالإضافة إلى اتصالين من نوع Nano-SIM ، وكلاهما في وضع الاستعداد. حول شاشة الهاتف ، يأتي مع شاشة IPS LCD مقاس 6.52 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز بدقة HD + يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع بطاقة microSD بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، كما أن الهاتف مزود ببطارية عملاقة بسعة 5000mAh.

الوان هاتف Lava Blaze 5G

ومن المتوقع أن يتم اصدار هاتف Lava Blaze 5G بعدة الوان وهما Glass Blue و Glass Green ، وسيتوفر في الأسواق الهندية منتصف هذا الشهر بسعر 10000 روبية هندية ، أي ما يعادل 125 دولارًا أمريكيًا تقريبًا ، وسيتم إطلاقه. في متجر Amazon India في 15 نوفمبر