تسريبات مفرحة لعشاق هاتف iPhone 14 Pro

اليكم أحدث التسريبات حول هاتف الايفون iPhone 14 Pro الجديد ، مجموعة من التسريبات تكشف مواصفات iPhone 14 Pro مثل تحديث الشحن السريع ، وذاكرة الوصول العشوائي بحجم 6 جيجا بايت لجميع الموديلات في هذه السلسلة الجديدة ،بالاضافة عدم تغيير اسم الهاتف ، وصناديق خاصة بالهاتف للاصدارات الاحترافية . واليكم تفاصيل تسريبات الايفون iPhone 14 Pro


تسريبات مفرحة لعشاق هاتف iPhone 14 Pro


مواصفات هاتف iPhone 14 Pro

 يستعد العالم الان لمشاهدة احدث اصدار من شركة ابل للهواتف الذكية ،وهو هاتف ايفون 14 برو ،وهذه بعض التسريبات التي حصلنا عليها من مصادر صينية ، والتي بالفعل سربت العديد من التفاصيل:

 
  • اكدت شركة ابل انها لن تغير اسم الهاتف وسيكون اسم الايفون الجديد هو iPhone 14 
  • تم عرض صورة لهاتف  iPhone 14 Pro  بالاعلى وهذه الصورة تحمل ختم رسمي لاسم الهاتف  iPhone 14  وهذه اول مرة يتم فيها تأكيد اسم الهاتف .
  • جميع مويلات هاتف iPhone 14 سوف تحتوي على رام او ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت ، وهذا فعليا شيء ممتاز بالنسبة لمواصفات الايفون والتي لم نعتاد عليها .
  • بالنسبة لالوان هاتف iPhone 14  ، فحسب التسريبات التي وصلت ، فان موديلات الهاتف سيتم توفيرها بعجة الوان وهي  الأخضر والأرجواني والأزرق والأسود والأبيض والأحمر.
  • سيتم توفير اصدار iPhone 14 Pro باللون الأخضر والأرجواني والفضي والذهبي والجرافيت
  • سوف يحتوي هاتف iPhone 14 على مساحة تخزين الموجودة في هاتف iPhone 13.
  • وناتي الى ميزة الشحن السريع في الايفون ، حيث تم التأكيد على أن iPhone 14 سوف يدعم الشحن السريع بقدرة 30W شحن عالي السرعة ، ولكن هذا خبر لم يتم الـكد من صحته واذا كانت هذه التفاصيل صحيحة  فستكون هذه هي المرة الأولى في سلسلة iPhone.
مواصفات هاتف ايفون 14 برو


واذا نظرنا الى سلسلة هواتف الايفون iPhone 13 سوف نجد انها تتمتع بتقنية الشحن السريع بقدرة 20 وات ، واضافة شحن سريع بقدرة 30 وات على هاتف iPhone 14 فهي نقلة نوعية رائعة وتطوريحسب لشركة ابل ، إلى جانب ذلك ، تم تسريب تفاصيل سعة بطارية iPhone 14 بالفعل في وقت سابق ، يمكنك التحقق منها هنا.