معرفة من زار بروفايلك على الفيسبوك بدون برامج

كيف اعرف من زار بروفايلي في الفيس بوك

هل يمكنك معرفة من الذي قام بزيارة بروفايلك على الفيسبوك بالفعل , في الحقيقة لا توجد مثل هذه الاضافات التي تدعي بانها تمكنك من معرفة من زار ملفك الشخصي على Facebook ، فكل هذه الطرق وكل تلك المواقع التي تدعي بذلك هي مواقع غير صحيحة ، وحتى البرامج التي تدعي بانها تستطيع معرفة من زار بروفايلك على Facebook هي عبارة عن برامج مزيفة ، وتجعلك تسقط ضحية للاختراق ، لذلك لا ننصحك بتجربتها على الإطلاق.



ومع ذلك ، سنوفر لك طرقًا يبدو أنها قادرة على عرض من زار ملفك الشخصي ، ولكن في الواقع ، لن تتجاوز حسابات أصدقائك الذين يتفاعلون أكثر مع منشوراتك ، وإجراء محادثات ومشاركة المحتوى معك ، مثل لكي تظهر لك من زار ملفك الشخصي مرة واحدة دون أن تكون أحد أصدقائك ، فهذا أمر مستحيل في الوقت الحالي.


كيف تعرف من زار بروفايلك او ملفك الشخصي على Facebook

اولا باستخدام قائمة الأصدقاء
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك
  • انتقل إلى العنوان www.facebook.com معن طريق المتصفح ، أو افتح تطبيق Facebook في اهاتف الاندرويد او الايفون ، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وكلمة المرور.
انتقل إلى ملف تعريف حسابك
يمكنك الذهاب إلى ملف التعريف الخاص بك من خلال النقر على صورة الملف الشخصي في الزاوية العلوية من النافذة. على الهاتف المحمول ، بالضغط على زر القائمة ، والذي يكون على شكل ثلاثة أسطر فوق بعضها البعض ، ثم الضغط على اسم الحساب.

  • اذهب إلى قائمة الأصدقاء
في المتصفح ، انقر فوق خيار "الأصدقاء" بجوار الجدول الزمني وعلى الهاتف المحمول ، سترى خيار "الأصدقاء" ، والذي يمكنك النقر فوقه لعرض مجموعة الأصدقاء الخاصة بك.

  • قائمة التصفح
في البداية ، سيُظهر لك الأصدقاء الأكثر تفاعلًا ، مما يعني أنهم زاروا ملفك الشخصي أكثر من غيرهم بين بقية الأصدقاء

اعرف من زار بروفايلك علي الفيس بوك

اعرف من زار بروفايلك علي الفيس بوك

 المهم ان كثير من الشروحات التي طرحت لمعرفة من زار البروفايل على الفيسبوك بدون برامجح او اضافات هي مجرد خدعة وتظليل واستهتار بالمتابعين . والحقيقة غير تلك تماما . لمعرفة اكثر عن الموضوع تابع الشرح الكامل هنا.