طريقة جديدة لتحديث تطبيقات تلفزيون هيتاشي خطوة بخطوة

 تحديث التطبيقات على تلفزيون هيتاشي خطوة بخطوة .سوف نتحدث عن أجهزة التلفاز الذكية الخاصة بعلامة HITACHI التجارية ، والسبب اننا لاحظنا في عدة مناسبات بوجود أسئلة واستفسارات حول كيفية تنزيل أو تثبيت أو تحديث التطبيقات على تلفزيون هيتاشي ؟ من المعروف ان الهواتف الذكية تحتوي على تطبيقات ولكن ايضا اصبحت شاشات التلفزيون الذكية الحديثة تحتوي على تطبيقات كثير مثل الهواتف . وهذه التطبيقات تحتاج الى تحديث كل فترة من اجل الحصول على احدث اصدار خالي من المشاكل والاعطال .

تحديث تطبيقات تلفزيون هيتاشي

تحديث التطبيقات على تلفزيون هيتاشي الذكي

تحديث تطبيقات تلفزيون هيتاشي تشبه تماما اي جهاز سمارت اخر بحاجة لتحديث ، لكن تلفزيون هيتاشي ياتي دائما مثبت عليه مجموعة من التطبيقات الافتراضية منذ إنشائه ، ويتم تحديثها بالكامل بشكل تلقائي اثناء عمل التلفزيون .ويمكنك ايضا القيام بتحديث التطبيقات بشكل يدوي ،ولكن قبل القيام بعملية تحديث التطبيقات يجب عليك التأكد من وجود اتصال جيد بشبكة wifi حتى تتم عملية التحديث ، بالاضافة الى اتصال انترنت قوي ومستقر، ولكن في بعض الأحيان لا ينجح تلفزيون Hitachi الذكي في تحديث التطبيقات تلقائيًا لعدة اسباب لن نتطرق لها الان ، وبالتالي يتوجب عليك القيام بعملية التحديث بشكل يديوي .

خطوات تحديث تطبيقات تلفزيون Hitachi

  • قم بتوصيل التلفزيون في شبكة الواي فاي ، ثم يتوجب عليك الان التوجه الى الشاشة الرئيسية للتلفزيون
  • في الشاشة الرئيسية قم باختيار المتجر
  • قم بالبحث عن رمز المستخدم وحدده بجوار مربع البحث.
  • ستجد نفسك الان قد انتلفت الى اعدادات الحساب .
  • في إعدادات الحساب فقط عليك تحديد 'التنزيلات أو التحديثات'
  • ثم تحتاج فقط إلى تحديد الخيار 'التحقق من وجود تحديثات'.
  • بعد تحديد خيار 'التحقق من وجود تحديثات'سوف تتظهر لك قائمة بعد بضع ثوان تظهر فيها جميع التطبيقات القديمة ، والتي سيكون لها سهم على يمين رمز لكل تطبيق ، فقط اختر التطبيق الذي تريد عمل تحديث له .
  • ثم اضغط على السهم ، ثم عليك الضغط على خيار 'قبول'.
  • إكما ذكرنا سابقا يجب ان يكون اتصال الانترنت يعمل بشكل جيد ، ،ثم سوف يبدأ التطبيق عملية التنزيل ثم عملية التثبيت ، والتي كما قلت من قبل ستتم تلقائيًا.
اذا فشلت معك عملية تحديث التطبيقات في تلفزيون هيتاشي فجر هذه الحلول من اجل تحديث التلفزيون

خطوات تحديث تطبيقات تلفزيون Hitachi

5 طرق تحديث التطبيقات على تلفزيون هيتاشي

  1. أعادة تشغيل تلفزيون Hitachi 
     دائما نوصي قبل البدأ في عملية تجميل او تحديث تطبيقات تلفزيون Hitachi بعمل اعادة تشغيل للتلفزيون  لان عملية اعادة التشغيل تقوم احينا كثيرة بحل المشكلة ، فقط قم بإيقاف تشغيل التلفزيون لبضع دقائق ، ثم إعادة تشغيله. فمن المرجح مع هذه الخطوة ان يقوم التلفزيون بتحديث تطبيقات بشكل تلقائي .
  2. تنزيل وتثبيت التطبيقات 
    دائما يتوصي شركة Hitachi من تنزيل التطبيقات على تلفزيون هيتاشي من خلال خدمة التطبيقات الأصلية بالتلفاز . حيث وفرت هيتاشي في جميع اجهزة التلفزيون تطبيقات مثبتة في بشكل افتراضي والتي تسمى بالتطبيقات الاصلية الثابتة . ويمكن تثبيت التطبيقات من  خلال الخطوات التالية  
    من جهاز الريموت كنترول >> المتجر >>  قائمة التطبيقات >> ثتبيت >> موافق
    خطوات تحديث تطبيقات تلفزيون هيتاشي

  3. تحديث تطبيقات تلفزيون هيتاشي يدويًا
    طريقة تحديث تطبيقات تلفزيون هيتاشي بشكل يدوي عن طريق اتباع الخطوات التالية
    - من الشاشة الرئيسية ، اذهب الى المتجر
    -اضغط على رمز المستخدم بجانب مربع البحث
    - ستظهر شاشة إعدادات الحساب 
    - حدد "التنزيلات" أو "التحديثات"
    -  اختر "التحقق من وجود تحديثات" ستظهر اسمائ جميع التطبيقات التي تحتاج الى تحديث
    - اضغط موافق
  4. حذف وإعادة تثبيت التطبيقات مرة ثانية
    اذا لم تستطع تثبيت او تحديث التطبيقات واستمر المشكلة ، فجرب القيام بإعادة تثبيت التطبيق مرة ثانية عن طريقة ازالته واعادة تثبيته باستخدام هذه الطريقة
    - قم بالذهاب الى إلى “التحميلات” أو خيار “تحديثات”  
    - قم بحذف التطبيق من التلفزيون 
    - قم بتنزيله مرة أخرى وقم بتثبيته 
    خطوات تحديث تطبيقات تلفزيون هيتاشي

  5. تحديث برنامج تلفزيون هيتاشي
    ان تحديث برنامج تلفزيون Hitachi امر مهم جدا ، ودائما نوضي المستخدمين بتحديث برنامج التلفزيون لاي تلفزيون سواء كان تلفزيون سامسونج او سوني او هيتاشي ، لان عملية تحديث برنامج التفزيون الى احدث اصدار تؤدي الى حل مشكلات كثير مثل اخطاء النظام والحصول ميزات جديدة وتطبيقات جديدة بالاضافة الى توافق اصدار التطبيقات مع اصدار برنامج تلفزيون هيتاشي ، وكنا قد شرحنا هنا كيفية تحديث برنامج تلفزيون هيتاشي بالكامب خطوة بخطة بامكانك زيارة الموضوع وتطبيق لحل مشكلات تثبيت او تحديث التطبيقات .