تطبيق لمعرفة اي رقم متصل على الواتساب ام لا

تطبيق لمعرفة اي رقم متصل على الواتساب ام لا

 هل لديك اطفال او ابناء يستخدمون الواتساب WhatsApp بشكل كبير ويقضون معضم وقتهم في استخدام تطبيق واتساب ، بدلاً من النوم ليلاً ؟ إذن هنا عليك معرفة كم من الوقت يقضونه على WhatsApp وذلك من اجل عمل بعض الضوابط الهامة للحفاظ على الاطفال . 

كيف أعرف أن الشخص متصل في تطبيق واتس اب ام لا

كيف اعرف ان هناك شخص متصل بالواتس اب ام لا يبقى الجواب على هذا السؤال ان اي شخص سيخبرك انه يظهر وقت آخر مرة ظهر فيها من خلال المحادثة الخاصة بينكما ويتم توضيح ذلك لاحقا إلى صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي من الصفحة. ولكن ماذا لو قام هذا الشخص بتنشيط وظيفة إخفاء المظهر في WhatsApp؟ أو استخدمت أحد التطبيقات التي تم إنشاؤها فوق WhatsApp ، مثل WhatsApp Gold ، والذي يتيح لك متابعة كل ما يحدث على WhatsApp دون أن يبدو أنك متصل الآن. حسنًا ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لمعرفة ما إذا كان الشخص متصلاً بالإنترنت أم لا أو أنه يخونك من خلال عدم الدخول ، والآن سنلتقي بهم من خلال البرامج والتطبيقات المختلفة التي تم تطويرها لمثل هذه الأمور الشخصية.

تطبيق لمعرفة اي رقم متصل على الواتساب ام لا

تطبيق لمعرفة  أي رقم على WhatsApp اذا كان اونلاين ام لا

هذا التطبيق يمكنك من تلقي الإخطارات " الاشعارات " عندما يكون اطفالك متصلين او غير متصلين على واتساب . يمكنك متابعة أطفالك ومتى اخر تواجد لهم آخر مرة. من خلال التحليل التفصيلي ، يمكنك رؤية أكثر لحظات اليوم عبر الإنترنت. من خلال الجدول الزمني ، يمكنك معرفة متى ومتى كنت متصلاً بالإنترنت خلال اليوم. يمكنك مقارنة المدة التي يقضيها طفلك على الإنترنت باستخدام ميزة المقارنة.

كيف أعرف أن الشخص متصل في تطبيق واتس اب ام لا

 WACheck.Online هو موقع ويب مستقل يقدم لك مجموعة كاملة من أدوات WhatsApp التي يمكن أن تكون مفيدة في مواقف معينة. يحتوي WhatsApp على بعض القيود التي يمكن أن تكون مزعجة إلى حد ما ولهذا السبب نقدم لمستخدميه بعض الحلول السهلة للمشاكل الشائعة.في WhatsAppTools.net ، على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة التحقق في أي وقت ما إذا كان رقم الهاتف متصلاً حاليًا بـ WhatsApp ، ونحن نقدمه لك مجانًا .من المهم ملاحظة أن WACheck.Online ليس بأي حال من الأحوال تابعًا أو تابعًا لشبكة WhatsApp الاجتماعية أو الشركة المنشئة لها ، Facebook.