كيفية تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر الضعيف

تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر الضعيف

 اسرع واخف برنامج لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد لاجهزة الكمبيوتر الضعيفة او ذات الامكانات المحدودة ، من اهم المتطلبات التي يحتاجها كثير من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر وهواتف الاندرويد هي الحاجة الى طريقة لتشغيل العاب الاندرويد وتطبيقات الخاصة بمتجر قوقل بلاي على جهاز الكمبيوتر او على الويندوز ، طبعا هناك بعض البرامج التي تقوم بهذا العمل ولكن هذه البرامج تحتاج كمبيوتر مواصفات عالية نوعا ما حتى تتمكن من تثبيت محاكي انظمة الاندرويد وتشغيله بدون اي بطء او مشاكل .


كيفية تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر الضعيف


ما هي أهم استخدامات برامج محاكي الأندرويد

1- الأكثر شيوعًا بين المستخدمين هو تشغيل تطبيقات وألعاب Android على شاشة الكمبيوتر وحفظ موارد هاتفك ، وتجربة ألعاب Android على شاشة الكمبيوتر أفضل من شاشة الهاتف الصغيرة.

2- للمطورين ، حيث يقوم مطورو تطبيقات Android والألعاب باختبار التطبيقات والألعاب لنظام Android على عدد كبير من الأجهزة قبل إطلاقها رسميًا. مع العلم أن المطورين يعتمدون في الغالب على محاكيات Android Studio ، فإن محاكيات Xamarin و Genymotion مناسبة أيضًا للمطورين.

3- من خلال برامج المحاكي ، يمكنك إكمال مهامك ومشاريعك بشكل أسرع بكثير من القيام بها من شاشة الهاتف بالتأكيد ، ولكن هناك حل أفضل من هذا وهو Chromebook ، وهو مثل جهاز كمبيوتر شخصي يعمل Google Chrome كنظام تشغيل أساسي ويمكن البحث فيه على الإنترنت ، يرجى العثور على هذا الجهاز لمعرفة المزيد من التفاصيل عنه ، خاصة إذا كنت تبحث عن خيار مثل هذا.
طريقة 
لكي تتمكن من تشغيل تطبيقات ال Android على جهازالكمبيوتر ، فأنت بحاجة إلى برنامج محاكي Android للكمبيوتر وتتمثل وظيفته في أنه يحاكي نظام Android على الكمبيوتر ويوفر الواجهة الرئيسية للنظام بجميع الإعدادات والميزات كما لو أنت بالفعل تستخدم هاتفًا آخر ولكن على الكمبيوتر ، ويسمح لك المحاكي أيضًا بتثبيت التطبيقات من خلال Google Play أو استيرادها من الخارج بصيغة APK ، بالإضافة إلى إمكانية ضبط إعدادات المحاكي لضمان استقرار أداء الألعاب والتطبيقات

تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر الضعيف


لكن البرنامج الذي سوف نستخدمه سريع جدا وخفيف بشكل ملحوظ وهو يعتمد على منصة اندرويد كيت كات 4.4.2 ، فيمكنك من البرنامج الاعتماد على ملفات الاندرويد بصيغة APK لتشغيلها من خلال البرنامج أو تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاى الرسمى و تجربتها على البرنامج بدون اى مشاكل ،وايضا باستخدام الماوس يمكنك ان تتحكم بالبرنامج بسهولة .
طبعا البرنامج حجمه صغير تقريبا 260 ميجا والاهم من ذلك ان البرنامج يدعم اللغة العربية بالكامل ويمكنك تحميله من هذا الرابط اضغط هنا للتحميل

والان شاهد الشرح الذي نوضح فيه استخدام البرنامج والمتطلبات الاساسية لجهاز الكمبيوتر لعمل معكك بدون مشاكل