طريقة عمل مقدمة فيديو يوتيوب احترافية intro بدقيقة واحدة

 عمل انترو او مقدمة فيديو للمبتدئين بشكل احترافي في ثواني

من الامور الهامة التي يسعى خلفها اصحاب قنوات اليوتيوب وهي صنع مقدمة او انترو احترافي للفيديوهات او لقناتهم على اليوتيوب ، لكن نعلم جيدأ بان صنع مقدمات احترافية امر ليس سهل يتطلب خبرة ممتازة ومعرفة في برامج التصميم والمونتاج وتصميم الصور .



لماذا يجب عليك عمل مقدمة لفيديوهات اليوتيوب

ان تصميم مقدمة لفيديو يوتيوب ، يساهم بشكل كبير قي تقديم محتوى فيديو مرغوب بالاضافة الى عرض شعار العلامة التجارية لصاحب القناة بدقة عالية وجميلة  أثناء بداية عرض الفيديو . وتعتبر مقدمة فيديو يوتيوب ، هي مقدمة introduction  قصيرة يتم إضافتها إلى جميع مقاطع فيديوهات ال Youtube على القناة والت تمنح الثقة لقناتك ام المشاهدين وايضا امام خورزميات اليوتيوب حيث يتم مشاهدتها من قبل الجمهور في بداية افتتاح الفيديو .

طريقة عمل مقدمة فيديو يوتيوب احترافية intro في دقيقة واحدة

ما هي فوائد تصميم مقدمة يوتيوب للفيديوهات ؟

بما ان الناس تقضي معظم وقتها في تصفح الانترنت وخاصة مواقع ومنصات الفيديوهات بشكل يومي، والتي شهدت نموًا كبيرًا في الآونة الأخيرة نظرًا للإقبال الشديد عليها، فإذا كنت ترغب في إنشاء مقطع فيديو ونشره على الإنترنت، وتخطي المنافسة الكبير الشرسة فاننا نقدم لك اهم فوائد تصميم مقدمة لفيديوهاتك وبعض النصائح الاخرى

  • الانترو يعمل على تقوية القناة الخاصة بك، والتي ستعرض عليها مقاطع الفيديو داخل المنصة.
  • يفضل ان تكون مدة المقدمة من 5 الى 8 ثواني وان تبتعد عن الانترو الطويل لتجنب النتائج العكسية . 
  • يجب المواضبة على النشر اليومي او شبة اليومي لمقاطع الفيديو.
  • يجب عليك التفاعل مع المشتركين في القناة والرد على كل استفساراتهم.
  • يجب ان تتعلم الاحترافية في إنشاء مقاطع الفيديووخاصة محتى الفيديو يجب ان يكون ملائم للجمهور 


طريقة تصميم مقدمة يوتيوب تجذب المشاهدين على قناتك

 يلجأ كثير من اصحاب المتحوى على YouTube الى الاستعانة باشخاص مختصون "مصممون" بهذا الامر مقابل اجر مادي يتم الاتفاق عليه ببين الطرفين ولكن بالعادة الامر يكون مكلف اذا تعاملت مع شخص محترف ، ولكن بالنهاية سوف تحصل على مقدمة احترافية تليق بسمعة قناتك .
اما طريقتنا اليوم فهي احترفية وخاصة للمبتدئيين حيث بامكانهم صنع مقامات او انترو احترافي بامور وحركات بسيطة من خلال هذا الموضوع ، ولكذلك سوف اشرح لكم الان كيفية صنع intro احترافي وبسيط من خلال الفيديو التالي - فرجة ممتعة

الموقع هنا