اليك افضل التطبيقات المجانية لهواتف Android و iOS إصدارات احترافية مجانية حاليًا

 افضل تطبيقات مجانية لهواتف Android و iOS 

نعود اليكم مرة أخرى في هذا الأسبوع ،حيث نوفر لكم باقة من افضل التطبيقات والألعاب لهواتف Android و iPhone للتحميل المجاني و لفترة محدودة من متجر قوقل بلاي . حيث سوف نخبرك بكيفية الحصول على هذه التطبيقات بالاضافة الى فائدة كل تطبيق واستخدامه على هاتف .

افضل تطبيقات مجانية لهواتف Android و iOS


في البداية إذا كنت تتابع قناة التميز للشروحات على اليوتيوب فسوف تصلك كثير من الاشعارات على التطبيقات والجديد دائما ، وبعض هذه التطبيقات تكون مجانية لفترة محدودة من الوقت ،نعلم جيدا اخواني المتابعين بان متجر Google Play و Apple App Store دائما يقدمون عروض على بعض التطبيقات بانتظام ، حيث تطرح عروض جديدة على التطبيقات وبعضها يكون على شكل خصومات وعروضًا ترويجية ، وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على تطبيقات خرافية ومفيدة والمدفوعة مجانًا لفترة محدودة من الوقت . لذلك نحن نجمع هذه التطبيقات ونقوم بإدراجها لك من اجل تحميلها والاستفادة من الخصومات المجانية على التطبيقات ، ولكن ننوه هنا انه قبل تحميل اي من هذه التطبيقات بانه يجب عليك التأكد من ان هذه التطبيقات ما زالت مجانية حتى لا يتم خصم اي مبلغ منك اثناء الشراء ، بالاضافة الى التعامل الحذر مع اي تطبيق من حيث الاذونات التي سوف تمنحها لهذه التطبيقات ، فهذه مسؤوليتك انت اثناء التحميل .


نصيحة للجميع حول التطبيقات: اذا اعجبك احد هذه التطبيقات وكان لديك احساس بانه قد يلزمك بالمستقبل ،فكل ما عليك القيام به هو القيام بتنزيله مرة واحدة وقم بإلغاء تثبيته . بهذه الطريقة ، ستتم إضافته إلى قائمة التطبيقات المشتراة ويمكنك تنزيله مرة أخرى في المستقبل عند احتياجك إليه.

تطبيقات مدفوعة مجانية في متجر Google Play


تطبيقات مجانية لهاتف Android الخاص بك

تطبيقات مدفوعة مجانية في متجر Google Play

  1. تطبيق Binary Calculator Pro (وسعره على المتجر 0.99 دولارًا): وهو تطبيق  آلة حاسبة رياضية مجانية يمكنها القيام في عمليات الجمع والطرح والضرب والقسمة للأرقام ذات التنسيق الثنائي (وهي لغة الكمبيوتر).وعادة ما تستخدم الرموز في الكتابه بالرمزين 0 و 1.
  2. تطبيق Network Cell Info & WiFi (سعره في المتجر 1.99 دولارًا): Network Cell Info هو تطبيق لمراقبة  شبكة WiFi مع بعض أدوات القياس  الخاصة بانواع الشبكات التالي (5G ، LTE + ، LTE ، CDMA ، WCDMA ، GSM). حيث يمكن أن تساعدك معلومات خلية الشبكة في معرفة مشكلات الاستقبال الخاصة بالابراج والاتصال ومن ثم إصلاحها 
  3. تطبيق Speed ​​View GPS Pro (سعره في المتجر 0.99 دولارًا): يمكن لـ Speed ​​View GPS  وهو تطبيق تتبع سرعتك عن طريق gps،بالاضافة الى معرفة المسافة ، والوقت ، والموقع ، ووقت البدء ،  ومتوسط ​​السرعة التي تمشي بها سواء كنت تقود دراجة اة سياراة او اي وسيلة نقل بالاضافة الى حسابالسرعة القصوى ، والارتفاع بين نقطتين مثل حساب ارتقاع مبنيى وغير ، ويتعبر من التطبيقات الرائعة والتي ننصح بتحميلها. 

تطبيقات مدفوعة مجانية لنظام iOS حتى الان


تطبيقات مجانية لهاتف iPhone الخاص بك

تطبيقات مدفوعة مجانية لنظام iOS حتى الان

  1. تطبيق Juice Watch (سعره داخل المتجر 4.99 دولارًا):وهو تطبيق ممتاز يعمل كمراقب لعمر بطارية iPhone المتبقية على ساعات ابل Apple Watch 
  2. تطبيق السلامة  (سعره 2.99 دولارًا): وهو تطبيق ممتاز لحفظ ملاحظاتك وقوائم المهام والتذكيرات ويعتبر تطبيق امن جدا وذلك لان التطبيق يستخدم طرق الحماية المتوفر على الهاتف في الفتح والاغلاق مثل البصمة وبصمة الوجه TouchID أو FaceID ، وإذا حاول أي شخص التدخل ، فسوف يلتقط صورة المتسللين المذكورين أثناء محاولة التسلل.
  3. تطبيق مقياس الزلازل - إنذار الزلازل (0.99 دولارًا): التطبيق عبارة عن مقياس لزلازل حيث يعطيك إنذارو ينبهك إلى حدوث زلزال عند حدوثه.