طريقة معرفة عمر اي شخص عن طريق صورته بدون برامج

كيف اعرف عمر اي شخص عن طريق صورته بدون برامج 

 في هذا المقال سوف نقدم لك طريقة رائعة جدا ، يمكنك من خلالها معرفة العمر الحقيقي لأي شخص من خلال صورته ، وستكون قادرًا على فعل ذلك بدون  استخدام اي تطبيقات او اي برنامج ، لذا فهو حقًا يستحق التجربة ، وبعد التجربة حصلنا على نتائج ممتازة من الطريق . و لذلك قررنا ان نقدم لكم هذه المقالة التي سيستخدمها البعض للتسلية والبعض الآخر لمعرفة عمر أي شخص يعرفه بالفعل ولكن لا يعرف عمره الحقيقي  ، حيث معظم الناس لا يذكرون سنهم الحقيقي ولا يحبون الحديث عنه ، لذلك ستساعدك هذه الأداة الرهيبة بشكل كبير في معرفة عمر أي شخص بسهولة وبنقرة واحدة .



طريقة معرفة عمر اي شخص عن طريق صورته بدون برامج



تطبيق معرفة عمر اي شخص عن طريق صورته

في الحقيقة هناك تطبيقات محدودة جدا تمكنك من معرفة عمر اي شخص عن طريق صورته ، مثل تطبيق Age Recognition ، حيث يُعتبر أحد التطبيقات المقبولة في هذا الامر ، لكن هناك عدد من الأبحاث حول هذا التطبيق والتي صنفت التطبيق على انه تطبيق عادي جدا ، وحسب تقييمات المستخدمين لتطبيق Age Recognition على متجر بلاي وجدنا ان الاعمار التي يعطيها التطبيق بعيدة عن الحقيقة والصواب ، وتم تصنيفه على انه تطبيق للتسليه حسب التعليقات ، وبسبب ذلك وجدنا لكم موقع يعطي نتائج اكثر دقه من هذا التطبيقوهو موقع جديد يحدد عمر الاشخاص والذي طرحته شركة الياهو حيث تمت اضافة اداة مميزة تمكن المستخدم من رفع صورة لاحد الاشخاص مثل الاصدقاء او احد المشاهير ويمكنك معرفة عمره ، كما يمكنك تجربة الامر على صورك الشخصية. ولكن بشرط تظهر صورة الوجه بشكل واضح بدون اب مؤثرات او فلاتر .

 
تطبيق معرفة عمر اي شخص عن طريق صورته


موقع لمعرفة عمر الشخص الحقيقي عن طريق صورته 

يعتبر موقع افري بيكسل احد افضل المواقع Everypixel المختصة في معرفة عمر اي شخص عن طريق صورته ، وهو موقع يستحق المحاولة حقًا لأنه يوفر مجموعة من الميزات الرائعة جدًا على الصور. كما أنه من المواقع البسيطة وغير المعقدة نهائيا ولن تجد صعوبه باستخدامه ، فقط عليك الدخول إلى الموقع ثم الضغط على اختر صورة ثم اسحب هنا،  حتى تتمكن من تحميل صورة الشخص المطلوب إما من خلال الكمبيوتر أو من خلال الهواتف الذكية.
 وبعد الانتهاء من تحميل الصورة عل ىالموقع  تذهب في اعلى شاشة الموقع لكي تعرف عمر اي شخص من خلال الصورة فقط .


موقع لمعرفة عمر الشخص الحقيقي عن طريق صورته


كما ننوه بان دقة الصورة ووضوحها له دور كبير في تحديد العمر للشحض المطلوب .ونأتي الان الى الخطوات الواجب عملها لتحديد عمر الاشخاص اولا ادخل الى الموقع ورابطه انقر هنا 
ثانيا اضغط على الخيار المخصص لرفع الصور واسمه "Use your own photo"  ومن ثم حدد الصورة من جهاز لتبدأ عملية رفع الصور الى الموقع
ثالثا انتظر لحظات حتى يتم الانتهاء من رفع الصورة وبعدها سوف يظهر لديك عمل البشخص كما تشاهد هنا
كيفية معرفة وكشف عمر أي شخص من خلال صورته