حمل تطبيقات مدفوعة مجانا لنظام Android و iOS

تطبيقات مدفوعة مجانا لنظام Android و iOS

نعود اليكم مرة أخرى هذا الأسبوع مع مجموعة رهيبة من التطبيقات المفيدة ، حيث نوفر لكم اليوم مجموعة من التطبيقات والألعاب لكل من هواتف Android و iPhone للتحميل مجانًا لفترة محدودة فقط من متجر قوقل بلاي ومتجر ابل وبطريقة قانونية. وسنقوم الان باطلاعكم على كيفية الحصول على هذه التطبيقات الثمينةوكيفية تحميلها .

حمل تطبيقات مدفوعة مجانا  لنظام Android و iOS


وقبل البدء بالحديث عن هذه التطبيقات ننوه هنا بانه إذا كنت تتابع قناة التميز للشروحات على اليوتيوب فسوف تصلك كثير من الاشعارات على التطبيقات والجديد دائما ، وبعض هذه التطبيقات تكون مجانية لفترة محدودة من الوقت ،نعلم جيدا اخواني المتابعين بان متجر Google Play و Apple App Store دائما يقدمون عروض على بعض التطبيقات بانتظام ، حيث تطرح عروض جديدة على التطبيقات وبعضها يكون على شكل خصومات وعروضًا ترويجية ، وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على تطبيقات خرافية ومفيدة والمدفوعة مجانًا لفترة محدودة من الوقت . لذلك نحن نجمع هذه التطبيقات ونقوم بإدراجها لك من اجل تحميلها والاستفادة من الخصومات المجانية على التطبيقات ، ولكن ننوه هنا انه قبل تحميل اي من هذه التطبيقات بانه يجب عليك التأكد من ان هذه التطبيقات ما زالت مجانية حتى لا يتم خصم اي مبلغ منك اثناء الشراء ، بالاضافة الى التعامل الحذر مع اي تطبيق من حيث الاذونات التي سوف تمنحها لهذه التطبيقات ، فهذه مسؤوليتك انت اثناء التحميل .


نصيحة مهمة للجميع
اذا كنت تريد تأمين تطبيق مجاني للمستقبل بمعنى انه قد يعجبك احد هذه التطبيقات الان ولكنك لن تستخدمه بالفترة الحالية ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقم بتنزيله مرة واحدة وقم بإلغاء تثبيته إذا لزم الأمر. بهذه الطريقة ، ستتم إضافته إلى قائمة التطبيقات المشتراة ويمكنك تنزيله مرة أخرى في المستقبل بمجرد احتياجك إليه.



تطبيقات مجانية لهاتف Android  

هذه التطبيقات مجانية في متجر Google Play

  1. تطبيق Speed ​​Camera Radar (وسعره حاليا 2.99 دولارًا داخل المتجر): وهو تطبيق خالي من الإعلانات بشكل كامل ويعتبر تطبيق مفيد لانه يساعدك على تجنب الحصول على مخالفات من الرادارات او كاميرات السرعة ، بدءًا من مخالفات كاميرات السرعة المتحركة المتواجدة داخل السيارات والتي تعتبر متغيرة المواقع إلى الكاميرات الثابتة بالطرقات ، بالإضافة إلى قطع الاشارة حمراء. التطبيق سوف ينبهك أيضًا إلى المطبات  المتواجدة بالشوارع والتي تعيق السرعة وظروف الطريق السيئة. يتم توفير المعلومات الموجودة في قاعدة البيانات من قبل مستخدمين آخرين.
  2. تطبيق CashBox Mobile (وسعره الان داخل المتجر 1.49 دولارًا): وهو تطبيق يحول حوّل أي جهاز يعمل بنظام Android إلى سجل نقدي متعدد الوظائف! يأتي CashBox Mobile بواجهة مستخدم مريحة تتيح لك الاحتفاظ بحساب سريع ودقيق لمبيعات المنتجات في مجموعات ، 
  3. تطبيق Bass Booster Pro (سعره داخل المتجر 3.49 دولارًا)وهو تطبيق مهم جدا حيث يقوم بتحسين جودة الصوت لجهاز Android الخاص بك ورفع الصوت لاعلى درجة باستخدام Bass Boost و Volume Boost و Virtualizer و Equalizer. اجعل صوت الموسيقى والفيديو الخاص مرتفع بشكل كبير 



تطبيقات مجانية لجهاز iPhone

افضل التطبيقات المجانية لنظام iOS

  1. تطبيق Scantastic (سعر داخل متجر ابل 1.99 دولارًا): هو تطبيق الماسح الضوئي ، لن تحتاج تطبيق غيره على هاتفك ، وظيفة التطبيق  مسح المستندات ضوئيًا وتنظيمها داخل الهاتف ،بالاضافة الى نسخ النصوص من داخل الملفات والصور وذلك باستخدام التعرف على النص المدعوم بالذكاء الاصطناعي ، ويمكنك طباعة الصور الممسوحة ضوئيًا أو مشاركتهامع الاصدقاء .
  2. تطبيق Videdit - محرر فيديو مفيد (سعره داخل المتجر 0.99 دولارًا): وهو تطبيق مختص بتحرير ومعالجة الفيديوهات و نظرًا لأن iPhone يمثل قوة كبيرة في عالم أجهزة تسجيل الفيديو المحمولة ، فقد ترغب في إجراء تحرير الفيديو الخاص بك على iPhone نفسه أينما كنت باستخدام Videdit عالي القدرة.
  3. اتطبيق لخلفيات الافتراضية (سعره الان 0.99 دولار): وهو تطبيق مختص في اضافة الخلفيات الافتراضية بمعايير جديده .حيث يوفر مجموعة من المناظر الطبيعية  الخلابة والمهنية ، التطبيق يحتوي على حيث  أكثر من 150 خلفية منتقاة يدويًا عبر 8 فئات مثل لشاطئ والألوان والألعاب والطبيعة والمكاتب .
  4. تطبيق جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون (سعره الان 2.99 دولارًا): يمكنك التحكم بسهولة في تلفازك من جهاز iPhone و iPad و Apple Watch باستخدام جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون ، حيث يحمل التصميم البسيط ميزات متقدمة تجعل من السهل البدء في التحكم في جهاز التلفزيون بدون جهاز التحكم عن بعد الفعلي