لا تشتري هاتف مستعمل وخذ سامسونج Galaxy A04s بسعر رخيص

 سامسونج Galaxy A04s

دائما تبهرنا شركة سامسونج للهواتف الذكية في اصدراتها الجديدة لهواتف Samsung galaxy ، ولكن هذه المرة قررت شركة سامسونج إطلاق احد  أفضل اصداراتها من هواتف الأندرويد الرخيصة في الأسواق خلال الأيام القليلة القادمة ، وحسب ما يصلنا من اخبار فان هاتف Galaxy A04s سوف يحصل على ميزات قوية جدا واحد افضل الميزات التي سيتم توفيرها في Galaxy A04s هل الكاميرا والتي يتكون بدقة 50 ميجا بيكسل.

 حاليا يعتبر هاتف سامسونج الجديد Galaxy A04s أحدث افضل الهواتف الشهيرة لشركة سامسونج والموجهة الى محدودي الدخل ومن المتوقع ان يكون سعر الهاتف تقريبا حوالي 150 دينار اردني اي ما يقارب 210 دولار ثمن سعر هاتف Galaxy A04s، وياتي هاتف Galaxy A04s مزود ببطارية كبيرة وكاميرا جيدة جددا .
مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A04s



مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A04s

من مواصفات هاتف Galaxy A04s انه سوف يحتوي على شاشة يدقة من نوع PLS TFT LCD، وحجم الشاشة هو 6.5 انش ، بجودة عرض +HD، تبلغ دقتها 720 × 1600 بكسل،  الشاشة ستاتي بمعدل تحديث 90 هرتز في الثانية الواحدة ،وبالنسبة لالون هاتف Galaxy A04s فان الهاتف سيتم طرحه باكثر من لون وهما ألوان الأسود ,الأخضر الداكن والأبيض.

اما عن كاميرا هاتف Galaxy A04s فانه يحتوي على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل و  فتحة عدسة بمقدار f / 1.8مع وجود كاميرتين اضافيتين هما كاميرا الميكرو والعمق وتاتي بدقة 2 ميجابكسل فتحة عدسة (f / 2.4) ، وتقريب رقمي يصل إلى 5x، اما عن الكاميرا الامامية فهي بدقة 5 ميجابكسل ،تمكنك من اجراء محادثات الفيديو بدقة عالية مع التصوير السلفي ،بالاضافة الى ذلك هناك ميزات اخرى مثل احتواء الشاشة على مستشعر البصمة وهو مدمج مع الشاشة الرئيسة ،والهاتف مقاوم للمياه والاتربة بنسب جيدة جدا
افضل مميزات هاتف Galaxy A04s


افضل مميزات هاتف Galaxy A04s

من الجميل ان نرى هاتف من سامسونج وسعره رخيص يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللى أمبير،  والهاتف ايضا يدعم ميزة الشحن السريع بقدرة 15 واط من خلال منفذ منفذ USB-C .
 لكن ماذا عن معالج Galaxy A04s ؟ شيء مذهل ان تجد هاتف رخيص من سامسونج يحمل معالج Exynos 850 مع رام او ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت رام، رغم ان سعة الرامات تعتبر متوسطة في هاتف Galaxy A04s الا انا المواصفات الاخرى تعتبر مثالية لهذا السعر ، ما عن سعة التخزين فهي مع 32 جيجابايت قابلة للتوسع عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD .