شرح نقل قناة اليوتيوب من حساب قوقل الى حساب اخر جديد حصريا هنا

 

طريقة نقل قناة اليوتيوب من حساب الى حساب اخر في قوقل

هذا الشرح لكل من له قناة يوتيوب على حساب قوقل ويرغب بنقل القناة بالكامل من حساب قوقل (البربد الالكتروني) الى حساب اخر (بريد الكتروني ) جديد . حيث اذا كنت تمتلك قناة يوتيوب YouTube channel وترغب في بيعها مثلا الى شخص اخر ولكن هذه القناة موجودة داخل ايميل وبنفس الوقت تريد المحافظة على هذا الايميل لانه مهم بالنسبة لك . ولكنك تريد نقل ملكية قناة اليوتيوب الى حساب قوقل جديد وايضا سوف يتم نقل جميع محتويات قناة اليوتيوب من فيديوهات وتعليقات واعجابات وغيرها الى الحساب الجديد ,كما انك لن تخسر اي شي من القناة حتى انك سوف تقوم بنقل المشتركين معهم وسوف تحتفظ باسم القناة وصفحة القوقل بلس GOOGLE PLUS++ ايضا .بمعنى انه سوف تتمكن من الدخول الى القناة بايميل اخر جديد وسوف نشرح كيفية ازالة الايميل القديم لتصبح عملية النقل للقناة كامل بعون الله (والكمال لله تعالى) .


خطوات نقل قناة يوتيوب من حساب الى حساب اخر

فكثير من المواقع قالت ان هذا غير ممكن . لكن فعليا هذا ممكن وذلك حسب تصريحات قوقل نفسه ولكنك سوف تحتاج الى بعض الوقت تصل اسبوعين كاملات من اجل اكمال عملية نقل ملكية قناة اليوتيوب الى حساب اخر.
وناتي الان الى عملية نقل قناة اليوتيوب الى حساب جديد.
في البداية يجب ان تقوم بصنع ايميل جديد GMAIL بالطرق العادية والتي لن اشرحها لانها من اسهل الطرق ولا تحتاج الى شرح ومن ثم تابع معنا الشرح الكامل لكيفية نقل قناة اليوتيوب من اكاونت قوقل الى حساب جديد اخر