ويندوز 11 | ما هو الجديد في windows 11 وافضل مميزات ويندوز 11

  ما هو الجديد في ويندوز windwos 11 | مميزات ويندوز 11

من اهم المعلومات التي وصلتنا عن نظام التشغيل Windows 11 القادم من Microsoft عبر الإنترنت اليوم. بعد نشر لقطات الشاشة لأول مرة في موقع Baidu الصيني ، ظهر نظام التشغيل Windows 11 بالكامل على الإنترنت ، مكتملًا بواجهة رسومية جديدة للمستخدمين ، بالاضافة الى قائمة ابدأ ، وغير ذلك الكثير.


تبدو واجهة مستخدم Windows 11 الجديدة وقائمة ( ابدأ ) Start متشابهة جدًا مع ما تم العثور عليه في الأصل في Windows 10x. قامت مايكروسوفت  بتبسيط Windows للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة ، قبل إلغاء هذا المشروع لصالح Windows 11. بصريًا ، يمكن العثور على أكبر التغييرات التي ستلاحظها على طول شريط المهام. قامت Microsoft بتوسيط أيقونات التطبيق هنا ، وتنظيف منطقة العلبة ، وتضمنت زر بدء وقائمة جديدين.


مميزات windows 11 التي تم اضافتها

قائمة ابدأ المحدثة هذه هي نسخة مبسطة لما هو موجود حاليًا في Windows 10 ، بدون Live Tiles. يتضمن التطبيقات المثبتة والملفات الحديثة والقدرة على إيقاف تشغيل أجهزة Windows 11 أو إعادة تشغيلها بسرعة. إنه حقًا أكثر بساطة مما هو موجود في Windows 10 اليوم.

إذا كنت لا تريد توسيط رموز التطبيقات وقائمة البدء ، فهناك خيار لنقلها جميعًا مرة أخرى إلى الجانب الأيسر. إلى جانب الوضع المظلم المتاح أيضًا ، ويبدأ Windows 11 في الظهور كإصدار أكثر دقة من Windows 10 من إصدار جديد تمامًا.


ما هي التطبيقات في ويندوز 11

تستخدم Microsoft أيضًا الزوايا الدائرية في جميع أنحاء Windows 11. تظهر هذه الزوايا في قوائم السياق وحول التطبيقات ومستكشف الملفات. تتضمن قائمة ابدأ نفسها أيضًا زوايا مستديرة. لا يزال هذا إصدارًا قديمًا من Windows 11 تم تسريبه ، لذلك لم يتم تضمين كل شيء حتى الآن.

نتوقع رؤية المزيد من التغييرات في التطبيقات المضمنة في Windows 11 ، ولكن يبدو أن معظم هذه التطبيقات غير موجودة حتى الآن. ومع ذلك ، يبدو أن جزءًا كبيرًا من نظام التشغيل قد انتهى ، لذلك نتوقع أن نرى إصدارًا تجريبيًا من هذا سيصل قريبًا ليختبره مشتركو Windows Insider


شريط المهام في windows 11

ربما تكون قد لاحظت رمزًا جديدًا في شريط مهام Windows 11 ، وهو يسمى Widgets في نظام التشغيل. اقترحت الشائعات أن Microsoft تعيد Windows Widgets ، ويبدو أن هذا الإصدار المبكر يتضمن بعضًا.

نظرًا لأنه من الواضح أن هذا إصدار قديم جدًا من Windows 11 ، فإن الأدوات لا يتم تحميلها بالكامل في نظام التشغيل ، ولكنها مصممة لتنزلق وتوفر وصولاً سريعًا إلى الأخبار والطقس ومحتويات الويب الأخرى

تقدم Microsoft تلميحات بأنها جاهزة لإطلاق Windows 11. تعقد شركة البرمجيات العملاقة حدثًا خاصًا على Windows للكشف عن نظام التشغيل التالي في 24 يونيو. يبدأ الحدث في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، وتتضمن دعوة الحدث نافذة تُنشئ ظلًا بمخطط يشبه الرقم 11. كما أن مديري Microsoft يثيرون أيضًا إعلان 'الجيل التالي من Windows' منذ شهور ، وهذا التسريب يؤكد الآن أن Windows 11 سيتم الكشف عنه رسميًا في وقت لاحق من هذا الشهر.