افضل 5 العاب اندرويد احترافية لعام 2021

 مرحبا بكم ايها الاصدقاء في هذه التدوينة الرهيبة والتي سوف نتحدث فيها عن افضل 5 العاب اندرويد لهذا العام ، سوف نعرض لكم مجموعة مميوى من افضل الالعاب الهواتف المحمولة الذكية ضمن سلسلتنا المتنوعة والالعاب المنوعة من اكشن وسباق سيارات والعاب ذكاء تحتاج الى مهارة عالية . ونبدأ معكم مع اول لعبة 


افضل 10 العاب اندرويد لهذا العام 2021


اللعبة الاولى هي Call of Duty: Mobile وهنا يقع اختيارنا الاول لأفضل لعبة اندرويد لهذا العام . حيث تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة مع تصنيف عالي وسرعة عالية في الانتشار. تحتوي اللعبة على وضع عادي من منظور الشخص الأول على الإنترنت إلى جانب وضع معركة ملكية مكونة من 100 لاعب. وتعتبر لعبة مجانية ، ولكن معظم عمليات الشراء داخل اللعبة عبارة عن عناصر تجميلية او برستيج للعبة ولا تؤثر على المعارك . اللعبة  مصممة حصريًا لأجهزة الهاتف المحمول وتحتوي على اكثر مننمط للعبوخرائط متنوعة وأنماط طور لعب جماعي شهيرة في أي وقت ومكان . تعلب اللعبة بشكل جماعي مع فريق يتم الانضمام اليه وكذلك يمكنك تشكيل فريقك الخاص مع مجموعة من اصدقائقك لخوض المعارك .

وضمن افضل 10 العاب اندرويد لهذا العام 2021


واللعبة الثانية هي لعبة Genshin Impact  وتعتبر من اقوى العاب الاكشن في  آر بي جي . حيث كانت تعتبر هذه اللعبة اختيارنا  الثاني كافضل ثاني لعبة لعام 2021. وكان لها انتشار واسع خلال العام الماضي بالاضافة الى بعض الانتقادات وذلك عند إصدارها بسبب صورها الرائعة ولعبها الممتاز. تحتوي اللعبة على نظام حفلات ويمكنك استدعاء شخصيات جديدة من خلال نظام gacha مشابه لنظام gachas الآخر. ومع ذلك ، فإن العناصر المرئية وطريقة اللعب والعالم المفتوح  المتمثل في الطائرة الشراعية تجعل اللعبة تبدو أقل تقييدًا بكثير من معظم الألعاب في هذا النوع. وتمكنك اللعبة من اللعب مع الأصدقاء عبر منصات مختلفة لمزيد من الاثارة في المعارك الصعبة ، اللعبة تحتوي على مناظر جميلة وخلابة وصور غاية في الروعة .



اللعبة الثالثة معنا وهي لعبة GRID Autosport . وتعتبر من اقوى العاب السيارات المدفوعة والتي تم اطلاقها بالنسخة الاولى في عام 2019 وأصبحت على الفور واحدة من أفضل ألعاب السباقات لنظام Android كما تحتوي عى ميزات مفضلة والتي تتوفر في العاب اخرى مثل لعبة Riptide GP و Asphalt  ، لكنلعبة GRID Autosport لعبة مميزة حيث انها لا تحتوي على عمليات شراء داخل اللعبة وايضا لا تحتوي على اعلانات داخل التطبيق والتي بالعادة تسبب قلق لدى المستخدمين . تتميز اللعبة أيضًا برسومات ممتازة ، وأدوات تحكم ممتازة كما تدعم أجهزة التحكم فب اللعبة والتي يتم اضافتها وتوصيلها على الهاتف ، وأطنان من المحتوى للعب من خلاله ، ومجموعة كبيرة من السيارات لفتحها ،بالاضافة الى مجموعة متنوعة من أنماط السباق. اللعبة باهظة الثمن بعض الشيء وتفتقد إلى بعض الأشياء الصغيرة التي يميل متعصبو السباقات إلى الإعجاب بها ، لكنها بخلاف ذلك واحدة من أفضل تجارب السباقات في متجر Play. 


ومن افضل العاب الاندرويد لدينا هي لعبة Legends of Runeterra  وهي تعتبر لعبة مجانية متوفرة على متجر بلاب وهي واحدة من أحدث ألعاب Android في هذه القائمة.حيث انت  محارب على الإنترنت وملخص اللعبة هي انها تعتبر لعبة هي لعبة بطاقات متميزة حيث عليك جمع  ودمج البطاقات التي تحمل مجموعة كبيرة من الشخصيات، بما في ذلك بعض الأصدقاء القدامى من League of Legends! تمكنك اللعبة من تصميم شخصة قوبة لتتحدى اللاعبين الآخرين في مباريات للمبارة حيث لا يفوز سوى اللاعبين الأكثر مهارة والمتمرسين الأذكياء. وسوف تحصل على اول بطاقة في اللعبة مجانا  لمجرد لعب اللعبة أو يمكنك التحقق من المتجر داخل اللعبة وشراء البطاقة المحددة التي تبحث عنها. تمنحك Legends of Runeterra الحرية في اختيار الطريقة التي تريدها للعب.



واخر لعبة معنا في سلسلة افضل 5 العاب اندرويد لهذا العام هي 

اللعبة الخامسة وهي لعبة Levelhead وهي هي لعبة محاكاة تلعب فيها دور إنسان آلي اسمه GR-18 ، والذي تم تعيينه مؤخرًا من قبل شركة توصيل الطرود ، وكموظف ، يجب أن تستخدم  مهاراتك لكي تكمل مهامك في والتي هي اكثر من تسعين مرحلة مختلفة ، كما يمكنك إنشاء المراحل الخاصة بك في تلك المراحل ومشاركتها مع العالم . وذلك في سعيه ليصبح أفضل موظف. سوف تتقدم إلى مكتب الشحن للعمل. في البداية ، ستكون فقط موظفًا جديدًا لديه خبرة قليلة وبسيطة . المهام التي تم تكليفك بها ليست صعبة للغاية ومع ذلك ، بعد فترة من العمل ، ستتم ترقيتك إلى Levelhead. فنيين على درجة عالية من المهارة في التسليم والسرعة.