أفضل 3 ألعاب سباق سيارات لهواتف الأندرويد | العاب جنونية

 أفضل 3 ألعاب سباق سيارات لهواتف الأندرويد | العاب جنونية

أفضل 3 ألعاب سباق سيارات لهواتف الأندرويد | العاب جنونية

لعبة CSR Racing 2 وهي لعبة تصنف ضمن أفضل 3 ألعاب سباق سيارات لهواتف الأندرويد وهي لعبة رائعة لمحبي الرسومات ثلاثية الابعاد مع مناظر تبدو حقيقية بالفعل ، واجمل ما يميز هذه اللعبة هو ان هذه اللعبة تعمل وتشتغل بدون اي مشاكل على الأجهزة ذات المواصفات المتوسطة والمنخفضة  وحتى الضعيفة ، وتعتبر لعبة مجانية للعب على الرغم من أنه من أجل الحصول على سيارات جيدة وافضل عليك أن تدفع القليل لشرائها . تحتوي لعبة سباق السيارات هذه على رسومات ثلاثية الأبعاد من الجيل التالي مع ميزات مثل السباق في الوقت الفعلي أي أونلاين . وهذا يعتبر امر مثير ومشوق ويعطي انطباع جاد في المنافسة اثناء اللعب ، كما انه سوف تتوفر لك الفرصة للعب مع اشخاص بمختلف دول العالم اون لاين  كما وتحتوي هذه اللعبة أيضًا على خيارات الدردشة داخل اللعبة مع الكثير من الأحداث المميزة، ولوحات المتصدرين  في وضع لاعب ضد لاعب PvP leaderboards. مع الأحداث الجديدة المضافة يوميًا، يمكنك كسب نقود إضافية للترقيات او من اجل تحديث السيارات التي تحصل عليها اثناء اللعب  .

ويقول احد مستخدمي هذه اللعبة بان مطوري اللعبة لا يسمحون لك بترقية سيارتك عند الفوز بالسباقات ، حيث الخيار الوحيد لتطوير السيارة هو دفع ثمنها وهذا يعتبر امر سيء وغير محبب 

بدأت اللعب لأول مرة وكنت أعيشها. لقد لاحظت الكثير من المعاملات الصغيرة لكنني لم أكن بحاجة إليها. ولكن بعد ذلك عندما تغلبت على الطاقم الأول بوس. في النهاية يخبرك أنه يمكنك إما خسارة 20 ذهبية أو الفوز بسيارته T2. لكنهم لا يسمحون لك بترقية سيارتك والخيار الوحيد الذي يقدمونه لك للترقية هو دفع ثمنها. لذلك تخسر 20 ذهبية. المعاملات الصغيرة دائمًا ما تدمر أفضل الألعاب.

لعبة رائعة ، أحب الرسومات ومدى سلاسة تشغيل كل شيء حتى على الأجهزة ذات المواصفات المتوسطة والمنخفضة النطاق. لكن لدي مشكلة. كان لدي Galaxy S7 Edge من قبل وكان لدي وضع AR على ذلك ، ولكن الآن بعد أن قضيت أكثر من مبلغ كبير لترقية هاتفي إلى S20 FE ، فقد انتهى. أريد فقط أن أسأل عما إذا كان هناك سبب لذلك ، فسأحصل عليه إذا لم يكن موجودًا للأجهزة منخفضة النهاية ولكن الرجل أنفقت مبلغًا كبيرًا على هذا الشيء ، أود ألا يتم إجراء ذلك بواسطة هاتف بقيمة 150 دولارًا.

 

أفضل 3 ألعاب سباق سيارات لهواتف الأندرويد

لعبة Need for Speed: No Limits وهي لعبة خرافية في سباق السيارات للهواتف الذكية ،لعبة نيد فور سبيد هي واحدة من أبرز وأفضل ألعاب سباق سيارات للأندرويد في عام 2021. حيث توفر اللعبة سباقات قصيرة ممتعة جدا خاصة للاشخاص الذين لا يرغبون بقضاء وقت طويل اثناء اللعب ، . ويعتبر خيار النيترو خيار هام جدا للفوز بالسباقات التي ستكسبك أجزاء ميكانيكية لتعديل وتطوير  سياراتك . لكن في الحقيقة هناك شكوى من محبي لعبة Need for Speed: No Limits اصيحت تطفو على السطح وهي موضوع الاعلانات الغير مبرر على اللعبة والتي اصبحث تشكل هاجسا مزعجا عند كثير من المستخدمين وخصوصا الاعلانات الطويلة غير قابلة للتخطي حيث تتيح اللعبة مشاهدة الاعلانات لتحصل على اموال من اجل تطوير سيارتك لتستطيع المنافسة بالسباقات وهذه احدى الشكاوى من احد المستخدمين 

إنها لعبة رائعة جدا بالتأكيد ، لكن أكبر شكواي هي مقدار الأموال التي تحاول أن تنفقها فياللعبة ، لقد توقفت عن تشغيله لأنه بمجرد وصولك إلى مستوى معين ، ستحصل على إعلانات غير قابلة للتخطي. لا يمكنك إيقاف تشغيلها إلا إذا أنفقت ما يكفي من المال الحقيقي للوصول إلى مستوى معين من الشخصيات المهمة داخل اللعبة. يتم إغلاق الكثير من السباقات اللاحقة بواسطة أغطية طاقة غبية مما يعني أنه يتعين عليك ترقية سيارتك بسهولة أكبر عند إنفاق المال - والسباق الفعلي ليس بهذه الصعوبة. هذا هو السبب في أنني متمسك بألعاب وحدة التحكم.

 

لعبة Asphalt 9: Legends حيث تعتبر لعبة اسفلت 9 من اقوى العاب السيارات والسرعة على متجر جوجل بلاي بدون اي منافسة وهذه عن تجارب حقيقة عند تجربة اللعبة وهي انها تعتبر اللعبة الأولى في قائمتنا لهذا اليوم ،  حيث أن لعبة Asphalt هي سلسلة ألعاب فيديو سباقات تحتوي على رسومات خرافية وابداعية بالاضافة الى الموسيقى المذهلة والتي يبدو انها صممت خصيصا لهذه اللعبة ، اذا هي لعة حقا متعوب عليها من قبل الشكرة المطورة والصانعة ، تحتوي اللعبة على وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت أي انه يمكنك اللعب مع الأصدقاء اون لاين .كذلك يمكنك تاتحكم في السيارات من مقياس التسارع واللمس الخاص بالهاتف. فأنت تتسابق في شوارع المدن الكبرى في العالم. تحتوي اللعبة على أكثر من 140 سيارة للسباق مثل سيارة Ferrari وسيارة  Lamborghini سيارة  McLaren وغيرها من السيارات الاحترافية الأخرى. بالاضافة الى امكانية شراء السيارات شراء الترقيات لساراتك المفضلة داخل اللعبة .

وهذه بعض اراء مستخدمي اللعبة على الهواتف ,

ربما لعبة السباق المفضلة لدي! من السهل جدًا إتقان رسومات سيئة جدًا. بعد قولي هذا ، لا أحب كيف أصبحت هذه اللعبة بنظام الدفع مقابل الفوز. أنا أفهم أيضًا أن الضربات هي إحدى الميزات الرئيسية في اللعبة ، لكنها تحبطني كثيرًا في اللعب الجماعي. أريد أن تكون سباقاتي عادلة قدر الإمكان ، وإسقاط الآخرين خدعة قذرة. أعلم أن هناك لاعبين يحبون هذه الميزة ولن يوافقوا على ذلك ، لذا مجرد اقتراح ، لماذا لا ندير موسم الأشباح جنبًا إلى جنب مع الكلاسيكيات؟