زيادة مساحة تخزين الايفون iPhone

 تنظيف وتسريع الايفون و زيادة مساحة تخزين الايفون iPhone

برنامج PhoneClean يعمل على نظامي ويندوز أو ماك، صمم خصيصا من أجل تسريع أجهزة iOS وتنظيفه وتحسين الأداء بشكل عام. مهمته هي حذف الملفات الغير مهمة والغير ضرورية والتي تأخذ مساحات كبيرة داخل ذاكرة الهاتف وأيضا تسبب بطئ السرعة وثقل في تنفيذ الأوامر التي تعطيها للهاتف، كذلك يلقي حماية قوية لخصوصيتك.


تحسين أداء الأيفون والأيباد الخاص بك بطريقة مدهشة

يجمع برنامج PhoneClean كل الأدوات المساعدة لتنظيف الأيفون الخاص بك وحماية خصوصيتك في مكان واحد. اعرف كيفية تقديم لك فون تجربة الجديدة والتمتع بها كل يوم.


ما هي الملفات التي يمكن حذفها لزيادة مساحة التخزين

  1. ملفات ذاكرة التخزين المؤقتة من التطبيق تشمل ملفات ذاكرة التخزين المؤقتة من التطبيق على الصور،اللقطات وملفات الوسائط (الفيديو/الصوت) التى تم إنشاؤها لتسريع الوصول إلى الملفات مؤقتا. ولكن مع مرور الوقت، قد يأخذ مساحات كبيرة داخل ذاكرة الهاتف.
  2. App Cookies كوكيز التطبيق كوكيز التطبيق عادة ما هي ملفات نصية صغيرة وعلامات هوية التي تم إنشاؤها لتعقب الأنشطة الخاصة بك. أنها أيضا تساعدك على تذكر معلومات تسجيل الدخول، والتفضيلات، أوالإعدادات الأخرى. (لإصدارات iOS أقل من 8.3)
  3. App Temp Files الملفات المؤقتة للتطبيق عندما يقوم بمعالجة العمليات الحسابية المعقدة وتبادل البيانات، سوف تنتج التطبيقات الملفات المؤقتة، التي نادرا ما تستخدم مرة أخرى بمجرد الانتهاء من الأغراض الإحصائية، يجب عليك أن تحذف هذه الملفات المؤقتة عند الخروج من التطبيق.
  4. Crash Log سجلات تحطم إذا كان التطبيق متجمدا أومتحطما، فإن نظام iOS قد ينشئ السجلات المقابلة على الأجهزة الخاصة بك لمساعدة شركة أبل في تشخيص هذه المشاكل. تحتوى سجلات تحطم التطبيق على المعلومات حول ما فعله الرنامج قبل التحطم. في معظم الحالات، هذه التقارير الزائدة وسجلات تحطم التطبيق هي غير ضرورية.
  5. Download Temp Files الملفات المؤقتة للتحميل عملية مزامنة أي تيونز/التحميلات التي فشلت أوتوقفت بشكل غير متوقع سوف تنشئ ملفات الوسائط المؤقتة أوالفاسدة أيضا. وهم جزء من البيانات على الأيفون أوالأيباد الخاص بك.
  6. راديو أي تيونز هو مركز ترفيهي حتى سوف تجد عددا كبيرا من الملفات المخفية هنا. سوف برنامج PhoneClean يتم تنظيف ملفات ذاكرة التخزين المؤقتة من راديو أي تيونز بما في ذلك الملفات النصية أوالصور للألبومات والبودكاست التي لعبت مؤخرا.
  7. User Storage Files ملفات تخزين المستخدم إذا كنت تستخدم فون مستعرض الملف أومستكشف البرنامج التي تسمح بتمكين استخدام القرص من الأيفون الخاص بك. ثم قد تم تخزين بعض الملفات هناك. إذا نسيتها، يمكن PhoneClean مساعدتك على ايجادها لتحديد هذه الملفات غير المرغوب فيه وحذفها.
  8. iOS Invalid Data بيانات غير صالحة من دائرة الرقابة الداخلية بيانات غير صالحة من دائرة الرقابة الداخلية هو الملفات غير المرغوب فيها الناجمة عن بعض العمليات التي انتهت بشكل غير متوقع، مثل المزامنة الفاشلة من أي تيونز والملفات التالفة من النسخ الاحتياطي أي تيونز، يتم حفظها على الجهاز ولكن لم يرتبط بأي التطبيق أوقاعدة البيانات.
  9. Camera Photo Caches ملفات ذاكرة التخزين المؤقتة من صور الكاميراجديد لتحسين تجربة العرض في التطبيق "الصور"، ينشئ "أبل" العديد من الصور المصغرة لصورة واحدة. كما يمكنك عرض أنماط متعددة لصورة واحدة، مثل صور عرض السنوات وعرض المجموعات، إخ. عن طريق حذف هذه الصور غير الضرورية، عليك أن تكون قادرا على إلغاء هذه ملفات ذاكرة التخزين المؤقتة والمتراكمة.
  10. Filter Photo Caches ملفات ذاكرة التخزين المؤقتة من صور التصفيةجديد عندما تستخدم تأثير التصفية في التطبيق "الكاميرا"، سوف ينشئ أربع (متعددة) نسخ من صورك، ولكن معظمها غير مجدية. من أجل العثور على هذه ملفات ذاكرة التخزين المؤقتة وتجنب إهدار مساحة التخزين، PhoneClean هو خيار جيد.
  11. Others Photos الصور الأخرى يشمل على الصور التي تحصل عليها من لقطات الشاشة أوالصور تم تحميلها عند استخدام متصفح الإنترنت أوالصور تم حفظها من غيرها من تطبيقات الطرف الثالث. إذا كنت يتم نسخ احتياطي لها، ثم يمكنك تنظيفها بنقرة واحدة مع PhoneClean.
  12. Photos in Trash الصور في سلة المهملات لا يعرف معظم المستخدمين أن الصور المحذوفة في تطبيق "الصور" لا تزال تأخذ مساحة. يجب عليك أن تفتح "الألبومات المحذوفة مؤخرا" في الصور وقم بتحديد الصور لحذفها تماما. كلما قمت بإستخدام برنامج PhoneClean، فإنه يذكرك باستعادة هذا الجزء من المساحة، مع عملية أكثر سهولة.
  13. Artwork Caches ملفات ذاكرة التخزين المؤقتة من المثال التوضيحي العديد من التطبيقات، مثل iBooks، تظهر لك هذه العنصر مع صورة صغيرة، مثل أنواع أخرى من الملفات غير الضرورية، لا تزال تأخذ هذه ملفات ذاكرة التخزين المؤقتة من المثال التوضيحي مساحات كبيرة وسوف يساعدك PhoneClean في تنظيفها.
  14. Large & Old Media Files ملفات الوسائط القديمة & الكبيرةجديد مع تزايد ذاكرة التخزين في iCloud، iTunes Match، Apple Music وغيرها من خدمات سحابة التخزين، لا تحاتج إلى الاحتفاظ بملفات الوسائط التي تأخذ مساحات كبيرة على أجهزتك، مثل أشرطة الفيديو HD الخاصة بك، إلخ. PhoneClean يساعدك على إزالتها بسهولة.

شاهد فيدبو ل كيفية زيادة مساحة تخزين الايفون