تطبيق رهيب يحول صورك الى صور كرتونية 3D اندرويد وايفون

 تطبيق رهيب يحول صورك الى رسومات 3D اندرويد  وايفون

ان ميزة تحويل الصور الى رسومات ثلاثية الابعاد هو امر مثير للاهتمام لمحبي التقاط الصور باحترافية على هواتف الاندرويد والايفون ، والان يمكنك تحويل صورك الى صور 3D بكل سهولة على اي هاتف ومهما كان نظام التشغيل الذي يعمل عليه . تطبيق  Voilà AI Artist هو تطبيق صغير خاص يحول صورك إلى قطع فنية مذهلة مثل Pixar Inspired Cartoon ، و Renaissance Painting ، و Hand Drawn Caricature من خلال الجمع بين إبداع الإنسان وقدرات الذكاء الاصطناعي.

تطبيق رهيب يحول صورك الى صور كرتونية 3D اندرويد  وايفون

تطبيق Voilá هو تطبيق لمعالجة الصور الاندرويد و لـ iOS و هو المظهر الذي يلتقط صورة لوجهك وباستخدام بعض سحر الذكاء الاصطناعي، حيث يحول صورتك إلى شيء يشبه نوعًا ما شخصية كرتونية من نوع 3D . يحتوي التطبيق على أربعة أوضاع أساسية:

  1.  الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد (مثل نمط Pixar / Disney) 
  2.  والرسم على طراز عصر النهضة 
  3. والرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد (لا تزال جميلة ديزني) 
  4.  والرسوم الكاريكاتورية.


الى حد كبير وعلى عكس التطبيقات المشابهة التي لا تحتوي علىالعديد من ميزات أو أدوات التحرير المتقدمةوالتي تعتبر عبارة عن تطبيقات تحتوي على فلاتر ،لكن هذا التطبيق يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أشكال مختلفة – على سبيل المثال ، يمكنك الاختيار بين خيارات القرن الخامس عشر أو الثامن عشر أو العشرين – ولكن لا يمكنك تعديل ميزات مثل الفم أو الشعر ، أو تحرير الصور الأساسية مثل اللون أو التباين.

كذلك يمكنك اختيار الصور التي تم التقطتها بالفعلعلى هاتفك ، أو يمكنك استخدام كاميرا هاتفك لالتقاط صورة جديدة. يتميز التطبيق أيضًا ببحث عن صور المشاهير ، لذا إذا أردت يومًا ما أن ترى كيف سيبدو تومي ويزو كأميرة ديزني ، فهذه فرصتك الآن. حيث أصبحت Voilá ذات شعبية كبيرة في الأسابيع القليلة الماضية فقط ؛ وفقًا لبيانات من شركة Sensor Tower لتحليلات التطبيقات ، فقد قفزت من ما يقرب من 300000 عملية تثبيت عبر متجر تطبيقات iOS ومتجر Google Play على مستوى العالم في أبريل إلى ما يقرب من 8 ملايين في يونيو بالفعل.

ميزات التطبيق باختصار هي كما يلي 

  1.  احصل على صورةٍ مرسومةٍ لك بنمط لوحات القرون الخامس عشر، والثامن عشر، والعشرين
  2. - حوِّل صورك الذاتية إلى Pixar Inspired Cartoon ثلاثية الأبعاد المأخوذة من أفلام الرسوم المتحركة.
  3. - احصل على صورةٍ مرسومةٍ لك بنمط Royalty Cartoon، أو صورة بنمط Baby Cartoon.
  4. - استمتع بلحظاتٍ من المتعة والمرح، عندما تحصل على صورةٍ مرسومةٍ لك بنمط كاريكاتير مضحك

تحميل نسخة الاندرويد | الايفون