افضل 3 تطبيقات اندرويد 2021 لشهر june | جنون تطبيقات الاندرويد

 افضل 3 تطبيقات اندرويد 2021 لشهر june | جنون تطبيقات الاندرويد

افضل 3 تطبيقات اندرويد 2021 لشهر june

مرحبا ايها الاصدقاء ، اليوم سوف نستعرض معكم افضل 3 تطبيقات اندرويد لعام 2021  .ولان متجر قوقل بلاي يحتوي على مجموعة هائلة جدا من تطبيقات الاندرويد فانه يصعب على المستخدمين تحديد اي من هذه التطبيقات هو الافضل وهنا ياتي دورنا كمدونين بحيث نقوم بتجربة مجموعة هائلة من التطبيقات لتقديم الخلاصة على طبق من ذهب للمتابعين .


تطبيق Multi View Browser‏ : يعتبر هذا التطبيق عبارة عن متصفح متعدد يمكنك من خلاله تصفح عدة مواقع في نفس الوقت. يمكنك مراقبة موقع ما أثناء التجديد التلقائي لعدة مواقع وتصفح المواقع أثناء مشاهدة مقطع فيديو أو النظر إلى Twitter. من خلال المتصفح المتعدد ، يمكنك تصفح عدة مواقع في نفس الوقت ، بحد أقصى ست شاشات. على نفس شاشة هاتفك الاندرويد . بالاضافة الى ميزة حجب الاعلانات المزعجة لاي موقع من الست مواقع التي تتصفحها على هاتفك بشكل ملفت وجميل جدا جدا .


تطبيق Screen Recording & Video : وهو تطبيق رائع جدا يمكنك من تسجيل شاشة الهاتف وصوتك ووجهك باستخدام كاميرا الهاتف الامامية ، وهو تطبيق مهم جدا لإنشاء فيديو يمكن مشاركته على الفور في وقت أقل مما تستغرقه كتابة رسالة بريد إلكتروني. سواء كنت ترغب في مشاركة التحديثات مع فريقك ، أو توثيق خطأ ، أو العرض التوضيحي ، وايضا هذه طريقة ممتازة لمن يرغب بعمل بتسجيل فيديو لنفسه وهو يلعب الالعاب على الهاتف ويريد اظهار صورته اثناء اللعب ، التطبيق يظهر وجهك اثناء عملية التسجيل داخل دائرة على شاشة الهاتف اثناء اللعب ويمكنك ايضا تحريك هذه الدائرة ووضعها بالمكان الذي تفضله اثناء عملية تسجيل الفيديو .


تطبيق Camera & Photo Animator & Wallpaper‏ : وهو تطبيق ممتاز لعمل فيديوهات تشبه الرسوم المتحركة من صورك على الهاتف ، يمكنك تحوّيل صورك إلى مقاطع فيديو متلألئة ورائعة أو صور GIF متحركة. يمكنك أيضًا تعيينها كخلفيات حية وصور حية وفيديو متحرك.ويمكنك استخدام المؤثرات الديناميكية لجعل صورتك المتحركة تبرز من بين الحشود واجعل صورتك ثلاثية الأبعاد واقعية. نحن نوفر الكثير من تأثيرات الرسوم المتحركة ، بصفتنا رسامًا متحركًا gif ومحمصة خشنة. دعنا نعدل vimage بمزيد من تأثيرات الصور.
يحتوي التطبيق على أكثر من 200 تأثير: يمكنك إضافة ملصقات الزهور والفراشات والقلب لجعل صورتك وفيديوهاتك متحركة. تساعد تأثيرات القوة والتوهج أيضًا في جعل أعمالك رائعة. تتيح لك ملصقات الأبطال الخارقين امتلاك قدرات مثل هؤلاء الأبطال الخارقين لتصدير النار والتعامل مع الكهرباء. تضيف تأثيرات VFX بعض السحر لتحرير فيديو D3D والصور ثلاثية الأبعاد. تعال وجرب تأثيرات VITA والملصقات. ويمكنك استخدام مرشح المقصورة والمرشحات الحبيبية كما تريد. هناك العديد من التأثيرات الافتراضية مثل الولاعة الافتراضية وتأثير التدخين وتأثيرات الإضاءة