تحميل لعبة PUBG Mobile Lite 0.21.0 الإصدار العالمي رابط مباشر | خفيفة على الهاتف وصغيرة الحجم

تحميل لعبة PUBG Mobile Lite 0.21.0 الإصدار العالمي رابط مباشر | ببجي

نظرًا للطلب الكبير على لعبة بابجي موبايل PUBG Mobile بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، تم توفير لعبة PUBG Mobile Lite كإصدار أخف من اللعبة الرسمية والتي لا تتطلب مواصفات هاتف عالية بل تحتاج الى متطلبات أجهزة أقل وهذا بدوره يساعد اصحاب الهواتف الضعيفة على تشغيل اللعبة والاستمتاع بها كغيرهم من اللاعبين 

وحسب لتقرير الصادر عن موقع  Insidesport ، فان حجم هذه اللعبة صغير مقارنة بالاصدار الرسمي حيث صدر لعبة ببجي الاصدار الخيفيف بحجم 600 ميجا بايت فقط من مساحة التخزين ويمكن حتى تشغيلها بسلاسة على ذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجا بايت.



تختلف اللعبة عن اللعبة الأصلية في عدة جوانب وتستخدم أيضًا Unreal Engine 4. أدت هذه الاختلافات إلى مزج فريد ولكنه مألوف جدا لدى اللاعبين  من أفضل تجربة معركة ملكية متنقلة ، وفقًا للتقرير.أيضًا ، يحتاج اللاعبون في الهند إلى ملاحظة أن كلا من PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite محظوران في البلاد. وبالتالي ، يُنصح بعدم تنزيل اللعبة أو لعبها.

يمكن للاعبين تثبيت آخر تحديث لـ PUBG Mobile 0.21.0 من متجر Google Play لأنه وصل بالفعل إلى الخوادم. ومع ذلك ، هناك حالات معينة لا يتمكن فيها اللاعب من الوصول إلى اللعبة من Google Play.

في مثل هذه الحالات ، يمكن للاعب المرور عبر روابط التنزيل الخارجية. يمكن أيضًا تثبيت اللعبة باستخدام الرابط المباشر

رابط  التحميل هنا

تحميل لعبة PUBG Mobile Lite 0.21.0 الإصدار العالمي رابط مباشر

إليك خطوات تحميل وتثبيت لعبة بابجي إصدار PUBG Mobile Lite 0.21.0 باستخدام ملف APK من الموقع الرسمي:

1. يتوجب على المستخدمين زيارة الموقع الرسمي لـ PUBG Mobile Lite ويمكنهم بعد ذلك النقر على رابط التحميل .

2. يتوجب على اللاعب  النقر فوق الزر 'تنزيل APK' من الصفحة الرئيسية على هاتف الاندرويد.

3. بمجرد الانتهاء من تنزيل اللعبة على الهاتف ، يتوجب على اللاعبين تمكين خيار 'التثبيت من مصدر غير معروف'  في الهاتف من اجل تثبيت الملف.

4. بعد الانتهاء الكامل من عملية التثبيت ، سيتمكن اللاعبون من فتح PUBG Mobile Lite وتسجيل الدخول والاستمتاع بأحدث إصدار من اللعبة.