معرفة من استخدم هاتفك بغيابك بالصور

معرفة من استخدم هاتفك بغيابك بالصور

فكرة التطبيق هي حماية هاتفك من التطفل

يعاني الكثيرون من مشكلة التطفل على الهاتف الشخصي سواء من الأطفال أو العائلة أو الأصدقاء، وقد يعلم البعض رمز الدخول الخاص بهاتفك أو ربما يحاول فتح الرمز بعدة محاولات فاشلة، سيقوم هذا التطبيق بمراقبة الهاتف بشكل كامل، وستعرف من قام باستخدام هاتفك سواء بكتابة رمز خاطئ، أو حتى عند فتحه برمز صحيح واستخدامه لفترة معينة، حيث يراقب التطبيق كل شيء بالتفصيل.


إعطاء الصلاحية المطلوبة للتطبيق

لكي يعمل التطبيق بشكل صحيح يجب إعطاءه مجموعة من الصلاحيات في الهاتف، أو الصلاحيات هي إمكانية التقاط الصور لكي يتمكن من تصوير المتطفلين، بعدها قم بإعطائه صلاحية الوصول إلى بيانات الاستخدام، وذلك لكي يتمكن من معرفة التطبيقات التي قام المتطفل بتشغيلها، وأخيرا قم بإعطائه صلاحية الإدارة على الهاتف وذلك لكي يتمكن من معرفة محاولات فتح القفل الغير صحيحة.


معرفة المتطفلين على هاتفك وسجل الاستخدام

بمجرد إعطاء جميع الصلاحيات للتطبيق سيكون جاهزا للعمل، كل ما عليك هو فتح التطبيق وتشغيل زر بدء المراقبة، وسيقوم بتسجيل جميع عمليات الدخول الناجحة إلى الهاتف، مع توضيح وقت وتاريخ فتح الهاتف بنجاح وعدد التطبيقات التي قام بفتحها وطريقة فتح الهاتف، اضغط على عناصر السجل لمشاهدة صورة المتطفل على الهاتف والتطبيقات التي قام بفتحها بالتاريخ والوقت.


ضبط خيارات الحماية في التطبيق

يمكنك تغيير بعض الخيارات في التطبيق لتحصل على أفضل أداء ممكن، من الإعدادات يمكنك ضبط كلمة مرور لدخول التطبيق لكي تحمي سجل المراقبة الخاص بك، أو تحديد عدد السجلات الإجمالي الذي يمكن للتطبيق تسجيلها، يمكن أيضا تفعيل أو تعطيل تسجيل عمليات فتح الهاتف الناجحة أو الفاشلة، كما يمكنك إخفاء الإشعار الذي يخبرك أن خدمة المراقبة تعمل حاليا على الهاتف.


مميزات تطبيق 

تطبيق رائع لمعرفة من قام بالتطفل على هاتفك.

يتطلب عدة صلاحيات لكي يعمل بأفضل طريقة ممكنة.

سجل كامل بالتاريخ والوقت لجميع عمليات فتح الهاتف.

التقاط صورة للمتطفل وحفظها بداخل التطبيق.

تسجيل جميع التطبيقات التي قام المتطفل بفتحها.

حماية سجل الاستخدام بكلمة مرور خاصة بك.

اختيار تسجيل محاولات فتح الهاتف الناجحة أو الفاشلة.

ضبط حد معين لعدد السجلات التي يمكن للتطبيق تسجيلها.


كيف يعمل؟

1) افتح التطبيق وانقر على الزر. ثم أغلق التطبيق وقفل جهازك ؛

2) قام المستخدم بفتح الجهاز أو حاول القيام بذلك. يبدأ التطبيق في تسجيل تقرير (صورة ، قائمة بالتطبيقات التي تم تشغيلها) ؛

3) تخرج شاشة الجهاز. يحفظ التطبيق التقرير. وما إلى ذلك وهلم جرا؛

4) يحاول المستخدم فتح الجهاز عدة مرات. يحفظ التطبيق التقرير ؛

5) تصفح تقاريرك في التطبيق. قم بإعداد المزامنة مع السحابة.


يستخدم هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز. يحتاج التطبيق إلى حقوق مسؤول الجهاز للبحث عن محاولات إلغاء القفل غير الصحيحة. يكتشف Android فقط كلمة المرور أو النمط على أنها غير صحيحة إذا كان يحتوي على 4 أرقام / أحرف أو نقاط نمط على الأقل.

التطبيق هنا