تحويل هاتفك القديم الى كاميرا مراقبة واعلامك باي حركة لحظة وقوعها

حول هاتفك الذكي القديم الى كاميرا مراقبة واعلامك باي حركة لحظة وقوعها


هل لديك هاتف ذكي لا تستخدمه ، اذا يمكنك استغلال وجود الهواتف الذكية وخصوصا القديمة الغير مستخدمة والاستفادة منها باكثر من طريقة  ، اليوم سوف نحول الهاتف القديم الى كاميرا مراقبة بحيث نستغل وجود هذه الهواتف بدلا من ركنها على الرف بدون استخدام  .

وباستخدام طريقة تحويل هاتفك القديم الى كاميرا مراقبة فانت لست بحاجة إلى إعدادات جهاز توجيه معقدة. ببساطة يمكنك استخدام اثنين أو أكثر من الهواتف الذكية وخصوصا الهواتف القديمة الغير مستخدمة + كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة حاليا في استخدام الهواتف: لعرض CCTV) ، والطريقة سهلة جدا ، فكل ما سوف نحتاجه هنا هو حساب جي ميل اوحسياب قوقل نعم فقط قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم Gmail نفسه للاتصال  

حول هاتف الذكي القديم الى كاميرا مراقبة واعلامك باي حركة لحظة وقوعها


سؤال : هل هذه الطريقة تستهلك الكثير من طاقة او بطارية الهاتف ؟

على عكس التطبيقات الاخرى سوف تبقى  وضعية شاشة كاميرا الهاتف بدون استهلاك وايضا بيانات الإنترنت الاستهلاكية ، فقط عند اتصال CCTV للمتابعة وتشغيل الكاميرا، لا يوجد استهلاك في البطارية اواستهلاك الطاقة، ولا يوجد مشاكلة ايضا بخصوص ارتفاع درجة حرارة الهاتف .


واما موضوع الامان حول الكاميرا

هل أنت قلق بشأن الأمان؟ من خلال P2P اتصال ستقوم بعمل اتصال امن وقوي ، كما يمكنك اضافة كلمة المرور للاتصال في كاميرا  الهاتف من خلال اضافة او تفعيل (PIN) 

التطبيق هنا

                            

التطبيق يحتوي على وظيفة مراقبة الدخيل! تسجيل سحابي مجاني!

يمكنك التطبيق  تلقائيًا من اكتشاف الكائنات المتحركة او اي جسم يتحرك امام الكاميرا ويتم تسجيله وإعلامك في الوقت الحقيقي بعد التسجيل.