مشاهدة فيديوهات الفيس بوك على شاشة التلفاز الذكية

 يمكنك بث مقاطع فيديو من فيسبوك من خيار Facebook Watch إلى التلفزيون الذكي بطريقة جدا سهلة وبسيطة وذلك باستخدام تطبيق فيسبوك لنظام iPhone أو Android ويمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بمنشئي المحتوى على تلفزيونك الذكي smart tv من خلال تطبيق Facebook Watch TV.

اولا ما هي خدمة تطبيق Facebook Watch TV

هي خدمة تمكن الناشرين واستديوهات التلفزيون ومنشئي المحتوى عبر الإنترنت من بث عروضهم وتحقيق عائد من خلال مبيعات الإعلانات التي يتم بثها على مقاطع الفيديو. تستضيف المنصة الجديدة فرصًا إعلانية مذهلة، هذه هي المرة الأولى التي يوافق فيهافيس بوكعلى إعلانات ما قبل التشغيل ويمكن عرضها أيضا أثناء تشغيل مقاطع الفيديو. يضع فيس بوك أولوية للمحتوى الطويل، ويعد بمستويات عالية من الترفيه يمكن استيعابها في الحلقات، يتضمن المحتوى أصول شبكة البث وشراكات مع أكثر من 30 من منشئي المحتوى، تشمل مواضيع مثل الطعام والواقع والسفر والكوميديا والرياضة.

مشاهدة فيديوهات الفيس بوك على شاشة التلفاز الذكية

وتم طرح الميزة لمستخدمي فيس بوك في الأيام الأخيرة، ويمتلك الآن جزء من قاعدة المستخدمين الميزة في تطبيق فيس بوك الخاص بهم، وجرى تنبيه المستخدمين إلى الميزة من خلال نافذة منبثقة داخل Facebook Watch عبر تطبيق فيس بوك للأجهزة المحمولة، وأوضحت الرسالة أن فيس بوك تركز الآن على عرض المزيد من مقاطع الفيديو المتعلقة بالموضوعات التي تتابعها.

وحذّرت الرسالة أيضًا قائلة: "نظرًا إلى الطرق العديدة المختلفة التي يتم بها تحديد خلاصة  Facebook Watch وكيفية تصنيف مقاطع الفيديو، فقد تشاهد مقاطع فيديو في خلاصة  Facebook Watch لا تهمك".

وأشارت الرسالة إلى أن بعض مقاطع الفيديو المتعلقة بالموضوعات أو الصفحات التي تتابعها قد لا تظهر في خلاصة Facebook Watch، وإذا كانت لديك هذه الميزة، فيمكنك الوصول إليها بنفسك من خلال الضغط على أيقونة الملف الشخصي في علامة تبويب Facebook Watch على الهاتف المحمول، ثم الضغط على رابط “موضوعاتك” لتصفح الفئات المتاحة

واليك الان الشرح الشامل لطريقة استخدم هذا التطبيق من خلال هذا الفيديو الذي نشرح فيه طريقة بث فيديو الفيس بوك على شاشة التلفزيون الذكية smart tv

بالتوفيق اخواني الكرام