تفعيل الوضع الليلي في الايفون dark mode نظام | iOS 14

 تفعيل الوضع الليلي في الايفون  dark mode نظام  | iOS 14 

كانت الميزة الجديدة الأكثر بروزًا في iOS 13 هي المظهر الداكن ، والذي يرسم لونًا أغمق عبر الواجهة وفي العديد من التطبيقات. إنه اختلاف صارخ عن الشاشات البيضاء الساطعة التي هيمنت على نظام التشغيل iOS لسنوات وهو شيء كان الناس يريدونه لفترة طويلة.

يمكنك التبديل بين السمات يدويًا من خلال مركز التحكم أو عن طريق الغوص في تطبيق الإعدادات في كل مرة تريد تغييرها ، ولكن لحسن الحظ ، وفرت شركة Apple طريقة للهاتف للتبديل تلقائيًا بين الضوء والظلام حسب الوقت من اليوم أو غروب الشمس ودورات شروق الشمس. وبهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على مظهر أفتح أثناء النهار عندما تكون في مناطق ذات إضاءة زاهية ، ثم مظهر مظلم أسهل للعيون للاستخدام في المساء والليل.

يعد إعداد التبديل التلقائي أمرًا سهلاً ، على الرغم من أن Apple لا تطالبك بفعل ذلك عند تثبيت iOS 13 لأول مرة أو إعداد هاتف جديد. إليك كيفية جعل iPhone يغير السمات تلقائيًا

تفعيل الوضع الليلي في الايفون  dark mode نظام  | iOS 14

استخدم الوضع الداكن على iPhone أو iPad أو iPod touch

قم بتشغيل الوضع الداكن للحصول على تجربة مشاهدة رائعة في بيئات الإضاءة المنخفضة.

كيفية تشغيل الوضع الداكن
انتقل إلى إعدادات العرض والسطوع.
حدد Dark لتشغيل الوضع الداكن.
يمكنك أيضًا تشغيل الوضع الداكن من مركز التحكم. افتح مركز التحكم ، المس باستمرار عنصر التحكم في السطوع ، ثم انقر فوق تشغيل الوضع الداكن أو إيقاف الوضع الداكن. تعرف على كيفية استخدام مركز التحكم على جهاز iPhone أو iPod touch أو جهاز iPad.

لتشغيل الوضع الداكن تلقائيًا عند غروب الشمس أو في وقت محدد ، انتقل إلى إعدادات العرض والسطوع وحدد تلقائي. ثم انقر فوق خيارات لتعيين جدول زمني لـ Dark Mode.

والان يمكنك مشاهدة خطوات تفعيل الوضع الليلي في الايفون  dark mode نظام  | iOS 14  من خلال الفيديو والشرح التالي