كيفية توجيه طبق الستالايت للحصول على اشارة دقيقة وعالية لجميع الاقمار باستخدام جوال الاندرويد

كيفية توجيه طبق الستالايت للحصول على اشارة دقيقة وعالية لجميع الاقمار باستخدام جوال الاندرويد
نعود إليكم من من جديد في شرح يمكنك من ضبط الصحن او طبق الستالايت وذلك للحصول على افضل اشارة من اجل  مشاهدة القنوات الفضائية وذلك عن طريق الجوال والذي يعمل بنظام الاندرويد .
كما ننوه بان هذا الشرح سهل يمكن ان يستخدمه الاشخاص المبتدئي والاشخاص المحترفين لانه يقوم بتحديد الاتجاه الصحيح لاي قمر مثل النيلسات او القمر الاوروبي وغيرها من الاقمار بدقة عالية جدأ
طبعا الطريقة تعتمد على تحديد مكانك عن طريق ال gps ومن ثم يقوم الجوال بتحديد الاتجاه الذي يجب ان يوجه اليه طبق الستالايت للحصول على اشارة قوية وصحيحة .كما ان الطريقة سوف توفر جميع الترددات لجميع الاقمار .



الباحث عن القمر الصناعي هو الأداة التي سوف تساعدك على إعداد طبق الأقمار الصناعية. وسوف تعطيك السمت والارتفاع والميل LNB للموقع الخاص بك (على أساس GPS) والأقمار الصناعية اختياره من القائمة. تظهر النتيجة على حد سواء كما البيانات الرقمية والرسوم البيانية على خرائط جوجل. وقد بنيت أيضا في البوصلة والتي سوف تساعدك على العثور على السمت الأقمار الصناعية المناسبة. فإنه يمكن أيضا استخدام الواقع المعزز لإظهار أين الفضائية على عرض الكاميرا.
 ولمعرفة كيف تقوم بذلك تابع معنا الشرح الكامل .
في البداية يجب ان تقوم بتحميل هذا التطبيق وتنصيبه على الجوال من هنا. وبعذ ذلك تقوم بتشغيل التطبيق . وسوف يطلب منك مباشرة تفعيل خدمة او خيار gps